الأربعاء, 3 مارس 2021

عمومية “السعودية للكهرباء” توافق على الأعمال والعقود التي تمت مع بنكي “الأهلي التجاري” و “الخليج الدولي” بـ 3.5 مليار

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن نتائج اجتماع الجمعية العامـة العادية الحادية والعشرون (الاجتماع الاول) التي أقيمت يوم الخميس الماضي في الرياض – مقر الشركة الرئيس بحي العارض، حيث كانت نسبة الحضور 84.85%.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
أولاً: الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 21/01/2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 20/01/2024م، علماً أن المرشحين هم: 1- وليد بن إبراهيم شكري ، 2- عصام بن علوان البيات ، 3- سليمان بن عبدالعزيز التويجري ، 4- خالد بن سالم الرويس.

ثانياً: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والبنك الأهلي التجاري والتي لعضو مجلس الإدارة راشد بن إبراهيم شريف مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن اتفاقية تمويل مرابحة مشترك لمدة 7 سنوات، وذلك ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية، بمبلغ 3 مليار ريال.

ثالثاً: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبنك الخليج الدولي والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور نجم بن عبدالله الزيد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن اتفاقية تسهيلات مالية لمدة عام واحد، وذلك ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية، بمبلغ 500 مليون ريال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد