الأحد, 7 مارس 2021

كما وافق على تكوين "لجنة الاستثمار والتطوير"

مجلس إدارة “المعمر لأنظمة المعلومات”  يوافق على تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة وبنسبة ملكية 100%

اعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات(ام أي اس) عن موافقة مجلس ادارتها (بالتمرير) يوم 11جمادى الأخرة 1442هـ الموافق 24/1/2021م على تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة و بنسبة ملكية (100%) متخصصة في مجال التقنيات والمعدات الطبية و الصحية، وجاري العمل على انشائها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، علماً بأنه سوف يتم تمويل هذه الشركة من خلال التمويل الذاتي.

اقرأ أيضا

وياتي هذا التوجه مدعوما بما يشهده قطاع الخدمات و المعدات الطبية من تحول استراتيجي وتكاملها مع تقنية المعلومات حيث يمثل هذا القطاع فرص واعدة للشركة للأستفادة من إمكانياتها التقنية وخبراتها الواسعة في مجال تقنية المعلومات على مدار 40 عاما و لدعم التحول الرقمي في المجال الصحي و الطبي بشكل عام.

وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات في هذا الشأن .

كما أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات(ام أي اس) عن موافقة مجلس ادارتها المنعقد يوم 20 جمادى الأولى 1442هـ الموافق 4/1/2021 م على تكوين لجنة تسمى”لجنة الاستثمار والتطوير” تتكون من خبراء مختصين من داخل المملكة والدول العالمية الرائدة في المجال التقني و الرقمي. 

والغرض الرئيس من لجنة الاستثمار والتطوير في شركة (إم آي إس) هو مساعدة مجلس الأدارة في مجالي التطوير و الاستثمار الأمثل لأصولها وتعزيز الاستراتيجية الاستثمارية ووضع المبادئ التوجيهية لأنشطة الاستثمار وذلك في حدود الصلاحيات الممنوحة لها من قبل مجلس الإدارة. يتم انتخاب أعضاء اللجنة من قبل مجلس الإدارة بناء على ترشيحات لجنة الترشيحات و المكافآت بأغلبية الأصوات، وتكون مدة اللجنة ثلاث سنوات تبدأ مع دورة مجلس إدارة الشركة، أو بالتاريخ الذي يتم تشكيلها به وتنتهي مع انتهاء دورة المجلس أو بصدور قرار من المجلس يقضي بانتهاء عملها أو دمجها في أي لجنة أخرى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد