الجمعة, 26 فبراير 2021

بمشاركة أكثر من 8000 مهتم .. افتتاح مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار

افتتحت قبل قليل النسخة الرابعة من مبادرة الاستثمار المستقبلي (FII) اليوم في الرياض بإيجاز صحفي بقيادة ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي لمعهد الصناعات السمكية، وراكان طرابزوني ، مدير العمليات.

اقرأ أيضا

وسيتناول المؤتمر متعدد المحاور موضوع “النهضة الجديدة”، مع أكثر من 8000 مشارك افتراضي وشخصي، من أكثر من 94 دولة مع انضمام المزيد إلى البث المباشر. يستضيف معهد الصناعات السمكية النسخة الرابعة من قسم الصناعات السمكية للمرة الأولى وهو يعكس رؤيته الرائدة.

وقال ريتشارد أتياس ، الرئيس التنفيذي لمعهد FII: “لقد فرض جائحة كوفيد -19 إعادة التفكير بشكل أساسي في الطرق التي تعمل بها الاقتصادات والمجتمعات. لقد جمعنا أفضل وأذكى العقول شخصيًا وافتراضيًا ، لتحديد المسار لعام 2021 لمواجهة أكبر التحديات التي نواجهها جميعًا. حان الوقت الآن للعمل ولدينا فرصة غير مسبوقة لتطبيق تفكير جديد “.

من جانبه، رحب راكان طرابزوني، مدير العمليات بالمشاركين في النسخة الرابعة من مؤتمر الصناعات السمكية، قائلاً: “في معهد الصناعات السمكية، نعتقد أنه لا يوجد وقت أفضل من الآن لتنظيم الأفكار والعمل التي ستساعدنا في خلق عالم أفضل البشرية جمعاء. ستمكننا النسخة الرابعة من دليل الصناعات السمكية جميعًا من العمل معًا لصالح الجميع “. 

كما عرض الإحاطة الصحفية النهج الرائد لمعهد FII للمؤتمرات الافتراضية الهجينة ، باستخدام تقنية الواقع الممتد ، وتطبيق مؤتمرات المعاهد وتدابير COVID-19 المطبقة للحفاظ على المؤتمر آمنًا ووفقًا لتدابير COVID-19.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد