الأربعاء, 3 مارس 2021

إعارة فهد سندي الرئيس التنفيذي لـ “الخدمات الأرضية” لمنصب الرئاسة في “ساعي” ..  وتكليف رائد الإدريسي بديلا

اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن موافقة مجلس الإدارة بتاريخ 28-01-2021م على إعارة الرئيس التنفيذي الكابتن/ فهد بن حمزة سندي لإحدى شركات مجموعة الخطوط الجوية العربية السعودية القابضة (الشريك المؤسس) بناءً على توصيات لجنة الترشيحات والمكافآت وذلك بهدف التطوير المهني وتبادل الخبرات وتعزيز الخطط التوسعية لمجموعة الخطوط السعودية القابضة ( الشريك المؤسس) ومواكبة إستراتيجية قطاع الطيران المدني والموافق عليها من مجلس الوزراء ضمن رؤية المملكة 2030 وكذلك تطوير الآداء الوظيفي لرؤساء الشركات التابعة للمجموعة.

اقرأ أيضا

وقد وافق مجلس الإدارة على إعارة الرئيس التنفيذي بالشركة السعودية للخدمات الأرضية الكابتن/ فهد بن حمزة سندي إلى الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران (ساعي) منصب الرئيس التنفيذي، لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد وذلك ابتداءً من تاريخ 19/06/1442هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 01/02/2021م. مع إستمراره في عضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للشركة السعودية للخدمات الأرضية.

كما وافق مجلس الإدارة بناءً على توصيات لجنة الترشيحات والمكافآت على تكليف رائد بن حسن الإدريسي، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، إعتباراً من تاريخ 19/06/1442هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 01/02/2021م،وذلك لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد.

والجدير بالذكر بأن رائد حسن الإدريسي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة إعتباراً من تاريخ 24-11-2019م الموافق 27-03-1441هـ و حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق والادارة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن و درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وكذلك حاصل على العديد من الدورات التنفيذية لتدريب القادة ، ويمتلك خبرة ممتدة لأكثر من 20 عاماً في مناصب قيادية مختلفة بشركة أرامكو السعودية كان اخرها رئيس عمليات الخدمات الأرضية في قطاع الطيران ورئيس التشغيل في الأحياء السكنية ورئيس قسم العقود في قطاع حفر الابار بشركة ارامكوا لسعودية.

ويتقدم مجلس الإدارة بتمنياته للكابتن / فهد سندي بالتوفيق والسداد في إعارته ولرائد الإدريسي التوفيق والسداد خلال فترة تكليفه.
وفي شأن أخر أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن موافقة أعضاء مجلس الإدارة بناءً على توصيات لجنة الترشيحات والمكافآت على تعيين الكابتن/ فهد بن حمزة سندي الرئيس التنفيذي للشركة ، كعضو مجلس إدارة تنفيذي في المركز الشاغر بالمجلس واستكمال الدورة الحالية للمجلس والتى تنتهي بتاريخ 05-05-2022م .

والجدير بالذكر بأن الكابتن/ فهد سندي حاصل على شهادة جامعية بالطيران التجاري و برنامج جامعة داكوتا الشمالية من الولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس العلوم و الهندسة الميكانيكية من جامعة غرب نيو انغلاند من الولايات المتحدة الأمريكية وماجستير في إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال) من جامعة هونغ كونغ للعلوم و التكنولوجيا بالصين و شهادة إعداد القادة التنفيذيين من جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى أنه حاصل على الرخصة الفدرالية الأمريكية للطيران التجاري و يعد أيضا” مدربا” معتمدا” من منظمة اياتا ، ويمتلك خبرة تمتد الى أكثر من ( 20) عاماً من العمل في مجال قطاع الطيران بشركة أرامكو السعودية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد