الأربعاء, 3 مارس 2021

الخطوط السعودية توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع الهيئة الملكية لمحافظة العُلا لإطلاق حملة محلية

وقّعت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا والخطوط السعودية مذكرة تفاهم بقيمة 4 ملايين ريال، تتضمن نشاطًا تسويقيًا وترويجيًا مشتركًا لضمان وجود العُلا على رأس خطط المسافرين السعوديين في العام الحالي لكونها وجهة سياحية مفتوحة على مدار العام.

اقرأ أيضا

وقّع مذكرة التفاهم المدير التنفيذي لتسويق الوجهات بالهيئة الملكية لمحافظة العُلا ميلاني دي سوزا، مع نائب الرئيس للمبيعات بالخطوط السعودية حازم سنبل، وذلك في مقر الخطوط السعودية في مدينة جٍدة.

وبدأ نشاط الشراكة في 26 يناير 2021 ، تزامناً مع حملة العلامة التجارية الأولى للعُلا التي تم إطلاقها تحت شعار ” أعظم تحفة عرفها الزمن” في 10 يناير 2021، التي ستستمر حتى أبريل المقبل ، إلى جانب استهدافها لأسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعدّ الخطوط السعودية الناقل الجوي الوحيد الذي يقدم خدمات مجدولة إلى محافظة العُلا ، بواقع ثمان رحلات أسبوعية حالياً من جدة والدمام والرياض (دون توقف وبشكل مباشر من كل وجهة) ويتاح شراء الرحلات أو باقات السفر شاملة لتذاكر الطيران والإقامة والنقل والجولات عن طريق عطلات السعودية من خلال موقعها www.saudiaholidays.com
ويشمل نشاط الشراكة التسويق الخارجي والرقمي الذي يحمل العلامات التجارية المشتركة في جدة والرياض والدمام، وعلى أنظمة الترفيه على متن طائرات “السعودية”، إضافة إلى العروض الترويجية من خلال برنامج الفرسان التابع للخطوط السعودية، والعلامة التجارية في المطارات ، ومكتب التذاكر، والترويج للباقات من خلال عطلات السعودية.

وأوضحت المديرة التنفيذية لتسويق الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا أنها سعيدة بالعمل مع الناقل الوطني في أول حملة محلية للعُلا ، متوقعة أن تكون هذه هي الأولى من بين الكثير من الحملات المميزة للعمل مع السعودية، لا سيما بعد إعلان الهيئة العامة للطيران المدني مؤخرًا أن فتح الرحلات الدولية من وإلى المملكة سيتم استئنافه في 31 مارس.

وقالت دي سوزا: إن الخطوط السعودية تمثل الشريك الرئيسي لنا مع بداية انطلاقة العُلا كوجهة للسياحة المحلية أولا ثم للسياحة الدولية بمجرد استئناف الرحلات الدولية، “أعظم تحفة عرفها الزمن” هي حملة للعلامة التجارية تستهدف السوق السعودي الحيوي.

وأضافت سوزا: نحن بحاجة إلى ترسيخ مكانة العُلا كوجهة مفتوحة على مدار السنة تماشياً مع فتح مواقعنا التراثية وتوفر أنشطة المغامرة والطبيعة المتاحة خلال الصيف والربيع ، من خلال شراكة ودعم الخطوط السعودية، فيما سنقوم بإيصال ذلك من خلال برنامج متعددة.

من جانبه أشار نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية إلى أن الشراكة مع الهيئة الملكية لمحافظة العُلا تهدف إلى وضعها كوجهة تاريخية وثقافية داخل المملكة ، مما يشكل علامة فارقة نحو تحقيق رؤية 2030.

يشار إلى أن باقات عطلات السعودية وفرت ابتداءً من 24 يناير رحلات تشمل ليلة أو ليلتين أو ثلاث ليالٍ ، لجميع المعلومات والحجوزات الأخرى، مما في ذلك الوصول إلى المواقع التراثية وتجارب المغامرة، وذلك بزيارة الرابط التالي : www.experiencealula.com

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد