الجمعة, 26 فبراير 2021

“سبكيم” تعلن بدء تشغيل مصنع إيثيل الأسيتات

أعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)، عن الانتهاء الآمن من أعمال الصيانة الدورية المجدولة لمصنع إيثيل الأسيتات التابع لشركة سبكيم للكيماويات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم)، والبدء في تشغيل المصنع اليوم الأثنين 15، فبراير 2021م.

اقرأ أيضا

ولقد تم خلال هذه الصيانة الدورية المجدولة لمصنع إيثيل الأسيتات الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة والتي سيكون لها تأثير إيجابي -إن شاء الله- على كفاءة المصنع ورفع مستوى الاعتمادية وخفض التكاليف بما يتناسب مع. الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة المجدولة، ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2021م، علماً أن الشركة أعلنت عن اتخاذها جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير من هذا التوقف على التزامات الشركة تجاه العملاء.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بالإعلان عن القيام بأعمال الصيانة المجدولة لمصنع إيثيل الأسيتات التابع لشركة سبكيم للكيماويات بتاريخ 01 فبراير 2021م والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد