الجمعة, 19 أبريل 2024

15 مارس .. عمومية “معادن” تناقش توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشرة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي والمقامة بتاريخ 1442-08-02 الموافق 2021-03-15.
وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (50%) من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على مكافآت وتعويضات أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م وفقاً لما ورد في تقرير مجلس الإدارة.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث) والسنوي للعامين 2021م، و2022م، وتحديد أتعابه.
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)
– التصويت على سياسة المكافآت والتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية. (مرفق)

وسيكون تصويت المساهمين الكرام على بنود جدول اعمال الجمعية العادية الثالثة عشرة إلكترونياً من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني (https://www.tadawulaty.com.sa)، وسيبدأ التصويت من يوم الأربعاء تاريخ 27/07/1442هـ الموافق 11 مارس 2021م، الساعة العاشرة صباحاً، ويستمر حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل للاستفسار عن بنود الجمعية يرجى الاتصال بإدارة الحوكمة والتزامات السوق.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد