الجمعة, 23 أبريل 2021

يستفيد منها 100 طفل لمدة عام كامل

مصرف الراجحي يدعم ترميم وتشغيل العيادة المتكاملة في جمعية الاطفال ذوي الاعاقة بـ 1.5 مليون

وقع مصرف الراجحي مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة مؤخراً اتفاقية يتم بموجبها التكفل بتطوير واعادة بناء العيادة المتكاملة مع التكفل بتشغيل العيادة لمدة عام كامل، حيث ستبلغ التكلفة الإجمالية للدعم 1,496,000 ريال سيتكفل بها مصرف الراجحي كأحد مشاريع المسئولية الاجتماعية المستدامة التي يقدمها ويحرص عليها المصرف.

اقرأ أيضا

ووقع الاتفاقية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي الرئيس التنفيذي للجمعية، و محمد اليامي مدير الاتصال المؤسسي في المصرف بحضور عدد من المسئولين من الجانبين في مقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض.

وثمن الدكتور أحمد التميمي لمصرف الراجحي مبادرته المجتمعية في تبني مثل هذه المشاريع، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين القطاعات للخروج بخدمات عالية المستوى في كل مكان في شتى أنحاء مملكتنا الحبيبة، مبينا أن هذا المشروع سيحقق بإذن الله قيمة مضافة لتقديم العلاج وتهيئة الظروف المناسبة لأبنائنا من ذوي الإعاقة، حيث سيتاح بإذن الله لأكثر من 100 طفل من سن الولادة حتى سن 12 سنة الحصول على خدمات العيادة بواقع 3 ساعات علاج يومياً على مدى عام كامل.

وتأتي مساهمة المصرف في دعم برامج الجمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لمساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها والاسهام في التصدي لقضية الاعاقة في ظل الخطوات الكبيرة التي سارت عليها منذ نشأتها قبل أكثر من أربعة عقود.

ويحرص مصرف الراجحي على تبني المشاريع المستدامة في خدمة المجتمع حيث يعد هذا المشروع نموذجا لخدمة المجتمع عبر التعاون والتكامل بين المصرف و جمعية الأطفال ذوي الإعاقة.

ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب أو من خلال دعم الجمعيات الخيرية المباشر، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد