الجمعة, 29 مارس 2024

10 مارس .. مالكو وحدات “سويكورب وابل ريت” يناقشون تغييرات أساسية مقترحة في أهداف الصندوق الاستثمارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة سويكورب (“مدير الصندوق”) مالكي وحدات صندوق سويكورب وابل ريت (“الصندوق”) الدعوة إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات الذي سيعقد
بتاريخ 1442-07-26 الموافق 2021-03-10، وعن طريق منظومة “تداولاتي” من خلال الرابط التالي
https://login.tadawulaty.com.sa/ir

جدول الأعمال التصويت على التغييرات الأساسية المقترحة والمتمثلة في تغيير في أهداف الصندوق الاستثمارية كالآتي:
– الموافقة على إضافة رسوم وساطة عقارية بنسبة 2.5٪ من قيمة أي استثمار عقاري يتم الاستحواذ عليه
– إزالة سقف 17.0& لمصاريف التشغيل وذلك بأثر رجعي على اتفاقية إدارة الأملاك الحالية اعتبارًا من 1 يناير 2020
– السماح بأن تكون رسوم إدارة الأملاك 10% كحد أقصى من إجمالي الإيرادات السنوية للأصول العقارية وتشمل الإدارة والتأجير والتحصيل نيابة عن الصندوق
– التصويت على تحديث الشروط والأحكام التي تعكس التغييرات المذكورة أعلاه وإضافة تعريفات وإيضاحات أخرى لجدول الرسوم وحساب الرسوم (كما هو موضح في الجدول المرفق).

علماً بأنه سوف يتاح التصويت لمالكي الوحدات المسجلين في موقع خدمات “تداولاتي” ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت بتاريخ 22 رجب 1442هــ الموافق 06 مارس 2021م وحتى السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء بتاريخ 26 رجب 1442هــ الموافق 10 مارس 2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما طالب مالكي الوحدات بضرورة التسجيل في خدمة تداولاتي وتحديث معلوماتهم الشخصية حيث سيكون التسجيل والتصويت متاحاً على الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

في ضوء مسؤوليات سويكورب (“مدير الصندوق”) الموكلة له كمدير صندوق سويكورب وابل ريت (“الصندوق”) في إدارة أصول الصندوق بما يحقق مصلحة مالكي الوحدات، والجهود المبذولة للتحسين المستمر في الأداء التشغيلي يدعو مدير الصندوق مالكي الوحدات لقراءة التغييرات المقترحة في هذا الإعلان وفقًا للوائح هيئة السوق المالية للصناديق المدرجة في السوق المالية السعودية تداول. يعتقد مدير الصندوق أن هذه التغييرات ستسمح للصندوق بتعيين مدير أملاك مختص يمكن أن يؤدي إلى زيادة الإيرادات، وزيادة تنويع مصادر الإيرادات، وربما خفض التكاليف وتحسين الأداء العام للمحفظة العقارية. ستدعم هذه الخطوات توزيع الأرباح بالإضافة إلى احتمال تقليل المخاطر في محفظة الصندوق

كما أن مدير الصندوق يعتقد بأن إضافة رسوم الوساطة العقارية سوف يساعده في الحصول على فرص جيدة في القطاع العقاري بالإضافة إلى أنها الممارسة الطبيعية في السوق العقاري.

ويمكن الاطلاع على بنود التغييرات الأساسية المقترحة والشروط والأحكام المعدلة من خلال المرفقات أو من خلال الرابط الآتي:

إعلان شركة سويكورب عن الدعوة لحضور اجتماع مالكي وحدات صندوق سويكورب وابل ريت ( الاجتماع الاول )

ويجب أن يتكون النصاب القانوني اللازم لعقد الاجتماع من مالكي الوحدات الذين يمتلكون ما لا يقل عن 25٪ من قيمة الوحدات والمسجلين في سجل مالكي الوحدات في مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع مالكي الوحدات.
مع العلم أن حق التسجيل لحضور اجتماع مالكي الوحدات ينتهي وقت انعقاد الجمعية، وينتهي حق التصويت على جدول أعمال الاجتماع للحضور بانتهاء الاجتماع.

للاستفسارات المتعلقة بجدول الأعمال ، لا تتردد في الاتصال بممثلي مدير الصندوق على رقم الهاتف: (+966 11 211 0733) أو البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد