الإثنين, 8 مارس 2021

“ساب” يناقش مستقبل التجارة في الشرق الأوسط

شارك البنك السعودي البريطاني “ساب” في أعمال مؤتمر “غلوبال تريد ريفيو” السنوي للتمويل التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي أقيم خلال الفترة 15 – 17 فبراير الحالي افتراضياً، لمناقشة مستقبل التجارة في الشرق الأوسط. وسط حضور نخبة من صناع القرار وكبار الخبراء والمختصين والقياديين في قطاع التمويل التجاري من مختلف المؤسسات الحكومية والتجارية على المستوى الإقليمي.

اقرأ أيضا

و رعى البنك السعودي البريطاني (ساب) أعمال هذا المؤتمر باعتباره واحداً من أهم وأكبر المؤتمرات التجارية في الشرق الأوسط، ويستقبل سنويا اكثر من 800 شخصية بارزة في الأسواق العالمية والإقليمية. والذي يسهم بدوره في توفير واستقطاب الفرص لمئات الشركات المساهمة في التجارة العالمية لطرح خططهم المالية و(مناقشة) مستقبل التجارة في المنطقة، والإستفادة من أحدث التجارب والتقنيات الحديثة لإيجاد بيئة مثالية لممارسة الأعمال التجارية.

وعلق ماجد نجم نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في ساب، قائلاً: ” تأتي مشاركتنا في هذا المؤتمر التجاري الهام على مستوى المنطقة للتأكيد على مكانة المملكة العربية السعودية، ودورها الفاعل في إحداث التطورات الايجابية على مستقبل التجارة في المنطقة ، وذلك في ظل التحول الاستراتيجي وخطط التنمية التي تقودها رؤية المملكة 2030. بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور ساب الريادي في تسخير التقنيات الحديثة لدعم متطلّبات التمويل التجاري للشركات العالمية إلى المتوسطة والصغيرة”.

ومن الجدير بالذكر، أن ساب يعتبر أحد البنوك الرائدة في مجال تمويل التجارة، وحقق الأولولية في طرح العديد من المنتجات والخدمات الهادفة لتعزيز دور التمويل التجاري، سعياً لتحفيز الاقتصاد وتنمية قطاعات الأعمال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد