الثلاثاء, 13 أبريل 2021

بمساحة تصل الى 5 ملايين م2 وآلاف المنتجات السكنية

شركة المزيني العقارية تطلق مشروع مدينة المستقبل في عاصمة المستقبل

أعلنت شركة المزيني العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشاريعها  في مدينة الرياض ( مشروع مدينة المستقبل ) الواقع شرق العاصمة الرياض ، حيث سيضيف المشروع 4415 منتج سكني لسد احتياج السوق ويستهدف جميع فئات المجتمع . ويأتي المشروع الجديد استمرارا لنجحاتها الكبيرة في مشاريع البيع على الخارطة ( بوابة الشرق – الجوهرة ريزيدنس ) والعديد من المشاريع السكنية.

اقرأ أيضا

وقال باسل بن أحمد الفريح مدير عام مشروع مدينة المستقبل ، أن المشروع الجديد يأتي امتدادًا للنجاحات الكبيرة و المستمرة لشركة المزيني العقارية في توفير منتجات سكنية تتسم بالكفاءة والجودة والسعر المناسب . 

واوضح ان مدينة المستقبل تقع على مساحة تصل الى 5 مليون متر مربع، وتتميز المدينة بموقعها الإستراتيجي قرب طرق شريانية مهمة كطريق الدمام، والطريق الدائري الثالث، وبالقرب من طريق الجنادرية، وطريق خريص.

وبين الفريح أن تصميم المخطط العام والبنية التحتية كان على أعلى المعايير الهندسية وبخبرات إقليمية وعالمية ، وأن المشروع يضم ثلاث مناطق رئيسية موزعة على سبعة أحياء سكنية.

ويشمل المشروع كامل الخدمات التي تحقق جودة الحياة واكتمال الخدمات ومنها ( كهرباء – مياه – صرف صحي – اتصالات وانترنت – إنارة – سفلته – ترصيف – شبكة ري وتشجير – مساجد – مدارس – مراكز صحية – ومركز دفاع مدني ) كما يوجد مركز إداري لجميع الخدمات الحكومية .

وأشار مدير عام المشروع إلى انه روعي في تصميم المشروع أن تكون جميع الطرق بعرض لا يقل عن ثمانية عشر متراً ، تضم ممرات مشاة تغطي كامل المشروع بانسيابية وسهولة في الحركة،  وأن تكون  التصاميم متناسبة مع طبيعة الأجواء في مدينة الرياض لضمان تحقيق متطلبات السوق بتصاميم توفر مناطق الجذب العائلية والاستثمارية .

 واختتم باسل الفريح مفيدا تصريحه بأن المشروع يحقق أهداف شركة المزيني العقارية في توفير منتجات سكنية تجمع  بين الحداثة والتطور مع المحافظة على الخصوصية والإبداع وتلبي احتياج السوق العقاري والاستثماري .

الجدير بالذكر أن شركة المزيني العقارية دأبت منذ أكثر من 25 عاماً على وضع بصمتها في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية من خلال مشاريعها التي تجاوزت مساحاتها خمسة عشر مليون متر مربع والالاف من المنتجات السكنية لتصبح أحد أكبر المطورين العقاريين .

ذات صلة

التعليقات 2

  1. مشعل says:

    اين يقع الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد