الجمعة, 29 مارس 2024

“مجموعة سامبا” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة سامبا عن بدء التصويت الإلكتروني (التصويت عن بعد) على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية اعتباراً من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس بتاريخ 13/07/1442هـ (الموافق 25/02/2021م) وحتى الساعة الثامنة مساءً من يوم انعقاد الجمعية.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://login.tadawulaty.com.sa، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. ولمزيد من التفاصيل حول إجراءات التصويت الإلكتروني، الرجاء الإطلاع على دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني والمتوفر على موقع شركة مركز إيداع الأوراق المالية.

كما وجب التنويه بأنه بناءً على الفقرة (4) من المادة (191) من نظام الشركات، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من مجموعة سامبا والبنك الأهلي التجاري التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى البنكين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على البند المتعلق بصفقة الاندماج في الجمعية العامة غير العادية لمجموعة سامبا والبنك الأهلي التجاري فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.

اقرأ المزيد

No Content Available

وللاستفسار يرجى التواصل مع أمانة سر مجلس الإدارة على الرقم 0118111111 تحويلة 11999.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية العامة غير العادية عن طريق البريد الالكتروني: [email protected].

كما سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية العامة غير العادية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

ويأتي هذا إشارة إلى إعلان مجموعة سامبا المالية (“مجموعة سامبا”) على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 26/06/1442هــ (الموافق 08/02/2021م) بخصوص دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً من يوم الاثنين 17/07/1442هـ (الموافق 01/03/2021م) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي.

ذات صلة

No Content Available
المزيد