الجمعة, 29 مارس 2024

“مبكو” توقع اتفاقية شراء خط إنتاج لفات المناديل الورقية الخام بـ 123 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) عن توقيع إتفاقية تصنيع وتوريد خط إنتاج لفات المناديل الورقية الخام بطاقة انتاجية تصميمية تبلغ ٦٠٫٠٠٠ طن سنوياً في إطار تنفيذ مشروع إنتاج لفات المناديل الورقية الذي اعتمده مجلس الإدارة سابقاً. حيث تبلغ قيمة الصفقة 123 مليون ريال.

وقالت الشركة إن شروط الصفقة تتمثل في سداد دفعة مقدمة خلال 21 يوم عمل من تاريخ توقيع العقد مقابل ضمان بنكي من المورد والباقي على دفعات تتوافق مع التوصيل والتركيب والتشغيل والاستلام النهائي مع حصول الشركة على ضمان أداء من المورد حسب شروط التعاقد. كما أن اسباب الصفقة لإنشاء مشروع لإنتاج لفات المناديل الورقية الخام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

سوف ينعكس الأثر المالي لهذه الصفقة على الألات والمعدات وكذلك الالتزامات بقيمة دفعات العقد وبالتزامن مع سدادها، وسيبدأ الأثر المالي لتلك الصفقة على القوائم المالية من الربع الأول 2021.

اقرأ المزيد

No Content Available

وتم توقيع الاتفاقية مع شركة Toscotec الايطالية والمتخصصة في تصميم وتصنيع مشاريع تسليم مفتاح لتصنيع المناديل الورقية والكرتون.
توفر Toscotec أحدث التقنيات والحلول المخصصة لكبار منتجي الورق في جميع أنحاء العالم ، وتهدف تقنية Toscotec إلى تحقيق أقصى قدر من كفاءة الإنتاج وتقليل الاستهلاك وتكاليف التشغيل والمنتجات النهائية بأعلى مستويات الجودة واحترام البيئة.

ويأتي هذا إشارة الى إعلان شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) والمنشور على موقع السوق المالية (تداول) بتاريخ 7/12/2020 بخصوص موافقة مجلس الادارة على مشروع أنشاء مصنع لإنتاج لفات المناديل الورقية الخام بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

لمزيد من المعلومات نأمل الاطلاع على البيان المرفق، الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد