الأربعاء, 24 أبريل 2024

مجلس إدارة “أسمنت نجران” يوصي بتوزيع 127.5 مليون أرباحا عن النصف الثاني 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت نجران بتاريخ 15-07-1442هـ الموافق 27-02-2021م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2020م، باجمالي المبلغ الموزع 127,500,000 ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 0.75 ريال، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%) % 7.5.

وقالت الشركة إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 170,000,000 سهم، كما سيتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقاً.

وأن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية القادم والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية ‏‏في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ إنعقاد الجمعية العامة والتي سيعلن عن موعد إنعقادها لاحقاً بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وطالبت الشركة من مساهميها بسرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الإستثمارية لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع، وضرورة إيداع جميع الشهادات التي بحوزتهم – إن وجدت – في محافظهم الإستثمارية عن طريق تسليمها إلى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع).

كما لفتت عناية المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الإستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأكدت الشركة على جميع المساهمين أنه بإمكانهم الإستفسار عن أرباحهم المستحقة غير المستلمة عن السنوات السابقة عبر موقع الشركة باستخدام الرابط التالي:

http://najrancement.com/unclaimed-dividends-ar/

ذات صلة

No Content Available
المزيد