الثلاثاء, 19 مارس 2024

21 مارس .. عمومية “نادك” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامةالعادية الثالثة والثلاثون (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الأحد 08/08/1442 هـ الموافق 21/03/2021 م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 11-04-2021م، ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 10-04-2024م (مرفق).

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من 11-04-2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 10-04-2024م (مرفق)

أسماء مرشحين لجنة المراجعة:
– عمر الماضي.
– صالح العفالق.
– الدكتور / عمرو كردي.

وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الكترونياً عن بعد على بنود جدول اعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء تاريخ 04/08/1442 الموافق 17/3/2021 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل للاستفسار عن بنود الجمعية الرجاء الاتصال على إدارة علاقات المستثمرين على :
هاتف : 011-2027830

ايميل: [email protected]
سوف يصل رابط الاجتماع عن طريق رسالة نصية لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية.
الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد