الثلاثاء, 7 ديسمبر 2021

6 أبريل .. عمومية “تبوك الزراعية” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال إلى 391.7 مليون عبر طرح حقوق أولوية

دعا مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية الثاني والعشرون المتضمن زيادة راس مال شركة تبوك للتنمية الزراعية (الاجتماع الثالث) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء 24/08/1442هـ الموافق 06/04/2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة. وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

اقرأ المزيد

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

وسيكون الاجتماع (الاجتماع الثالث) صحيحاً بمن حضر من المساهمين.
جدول الاعمال:
التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق أولوية وفقاً لما يلي:
– رأس المال قبل الزيادة: مائتين و واحد و أربعون مليون و سبعمائة و سبعة وستون ألف (241,767,000) ريال.
– رأس المال بعد الزيادة: ثلاثمائة و واحد وتسعون مليون و سبعمائة و سبعة و ستون (391,767,000) ريال.
– المبلغ الإجمالي للزيادة: مائة و خمسون مليون (150,000,000) ريال.
– عدد الاسهم قبل الزيادة: أربعة وعشرون مليون ومائة وستة وسبعون ألف وسبعمائة (24,176,700) سهم.

– عدد الاسهم بعد الزيادة: تسعة وثلاثون مليون ومائة وستة وسبعون ألف وسبعمائة (39,176,700) سهم.
– سبب زيادة رأس المال: تهدف الشركة من خلال زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية إلى الصرف على التشغيل و الخطة الزراعية (تتمثل الخطة الزراعية بزراعة بذور القمح و الفواكه و يتمثل التشغيل في إدارة العملية الزراعية من تشغيل و صيانة معدات الزرع و الحصاد و الري و نقل المحاصيل) وسداد مديونيات و قروض الشركة و الاستحواذ على أعمال عقارية مدرة للدخل.

– طريقة الزيادة: طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بعدد خمسة عشرة مليون (15,000,000) أسهم عادية.

– تاريخ الأحقية: في حال الموافقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة الغير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

– تعديل المادة السابعة (7) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـرأس المال (مرفق).

2- التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ خالد عبد الرحمن علي الخضيري (عضو مستقل) بمجلس الادارة إبتداء من تاريخ تعيينه في 14/12/2020م لاكمال دورة المجلس الحالية حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 30/06/2021م خلفا للعضو السابق محمد عبد الله عبد العزيز الراجحي– عضو غير تنفيذي- (مرفق السيرة الذاتية).

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 20/08/1442هـ الموافق 02/04/2021م حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
https://www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حالة وجود استفسار حول بنود الجمعية نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين هاتف رقم 0144500000 تحويلة 103 أو البريد الإلكتروني: [email protected]
الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد