الثلاثاء, 23 أبريل 2024

عمومية “سامبا” توافق على الاندماج مع “الأهلي” وتعلن عن بدء فترة اعتراض الدائنين المتعلقة بالصفقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقرت الجمعية العامة غير العادية لمجموعة سامبا المالية والتي عقدت مساء الإثنين على العرض المقدم من البنك الأهلي التجاري لغرض دمج المجموعة في البنك الأهلي التجاري وفقا لأحكام المواد (191) إلى (193) من نظام الشركات، من خلال إصدار 0,739 سهم في البنك الأهلي التجاري مقابل كل سهم في مجموعة سامبا المالية، وانقضاء مجموعة سامبا المالية نتيجة لذلك.

وحسب بيان للمجموعة على “تداول” جاء ذلك وفقا للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية الاندماج الملزمة بين مجموعة سامبا المالية والبنك الأهلي التجاري بتاريخ 11 أكتوبر 2020 بما في ذلك الموافقة على الأمور المتعلقة بصفقة الاندماج، والتي منها الموافقة على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين مجموعة سامبا المالية والبنك الأهلي التجاري، وتفويض مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرارات أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.

وفي الوقت نفسه أعلنت المجموعة عن بدء فترة اعتراض الدائنين المتعلقة بصفقة الاندماج، حيث يحق لأي دائن لمجموعة سامبا المالية الاعتراض على صفقة الاندماج من خلال إرسال خطاب مسجل إلى مجموعة سامبا على العنوان التالي6965 شارع الملك عبدالعزيز، حي الملز، رقم الوحدة 1، الرياض 12629 – 3046، المملكة العربية السعودية وكذلك إرسال نسخة من الخطاب إلى المستشار القانوني لمجموعة سامبا المالية (مكتب خشيم محامون ومستشارون) على البريد الإلكتروني: ( [email protected]).

اقرأ المزيد

وتبدأ فترة اعتراض الدائنين من يوم الإثنين الموافق الأول من مارس 2021وتنتهي بنهاية يوم 31 مارس 2021. وذكرت المجموعة أنه وبموجب نظام الشركات، سيكون قرار الاندماج نافذاً بعد انقضاء هذه المدة وذلك في حال عدم وجود أي اعتراض قائم من دائني مجموعة سامبا المالية على صفقة الاندماج.

ذات صلة

المزيد