الجمعة, 19 أبريل 2024

مجلس إدارة “مصرف الراجحي” يوصي بتوزيع 2.5 مليار أرباحا عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلن مصرف الراجحي عن توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية 2020م، باجمالي المبلغ الموزع 2.5 مليار ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 1.00 ريال واحد بعد خصم الزكاة، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 10.

وقالت الإدارة إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 2,500,000,000 سهم، كما سيتم الاعلان عن تاريخ وآلية توزيع الارباح في وقت لاحق.

وسيكون تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للمصرف (والذي سيتم تحديده لاحقاً) والمقيدين في سجل مساهمي المصرف لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

اقرأ المزيد

No Content Available

ولفتت الإدارة انتباه المستثمرين الاجانب غير المقيمين الى ان التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم
(عند تحويلها او قيدها في حسابة البنكي) سوف تخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقا لأحكام المادة (68) من نظام ضربيه الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية

ونوه المصرف انه وحرصا على حقوق مساهميه الذين لم يقوموا خلال الفترات السابقة باستلام ارباح اسهمهم او ايداع شهادات اسهمهم في محافظهم الاستثمارية، فقد تم أدراج خاصية البحث عن اسمائهم على موقع المصرف عبر الرابط:

https://www.alrajhibank.com.sa/ar/alrajhi-group/investor-relations/dividends/unclaimed-dividends

لذا يأمل المصرف من كل مساهم يجد اسمه ضمن هذه القوائم التكرم بالتواصل مع امانة سجل المساهمين في المصرف.

ذات صلة

No Content Available
المزيد