الإثنين, 19 أبريل 2021

22 مارس .. عمومية “أسمنت حائل” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 48.9 مليون أرباحا عن العام 2020

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت حائلالمساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة عشر (الإجتماع الأول والثاني بعد ساعة) الذي سيعقد بمشيئة الله في يوم الإثنين 9 شعبان 1442هـ الموافق 22 مارس 2021م، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بمقر الشركة بمدينة حائل عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي على الرابط www.tadawulaty.com.sa ، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي بمدينة حائل.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية حضور مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل. فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة على الأقل من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره أي عدد من المساهمين.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الاول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة الأستاذ جهاد عبد العزيز الرشيد في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق)
– التصويت على تخصيص مبلغ 1,2 مليون ريال من ميزانية الشركة للعام المالي 2021م للمسؤولية الاجتماعية.
– التصويت على صرف مبلغ 1,750,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2020م.

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م بواقع 0.50 ريال للسهم الواحد وبإجمالي مبلغ قدره 48,950,000 ريال بنسبة 5% من رأس المال على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

– التصويت على سياسة توزيع الأرباح. (مرفق)
– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقا للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

وبإمكان المساهمين التصويت عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10:00صباحاً يوم الخميس 05/ 8 /1442هـ الموافق 18 /03 /2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد