الجمعة, 16 أبريل 2021

رئيس “الحكير”: استثمارنا في منصة “فوغا كلوسيت” خطوة مهمة في تحقيق استراتجية شركتنا و تنمية أعمالنا

قال مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه: “إن استثمارنا في المنصة الإلكترونية “فوغا كلوسيت”هو خطوة مهمة في تحقيق استراتجية شركتنا وفرصة كبيرة لتنمية أعمالنا، مبينا أن هذا الاستحواذ الاستراتيجي على منصة تجارة إلكترونية إقليمية كبيرة، يمثل الطريق الصحيح لتعزيز موقعنا
الريادي و مكانتنا التنافسية في سوقنا الأساس ي في المملكة العربية السعودية، مؤكدا مواصلة اللتزام ببرنامج التكامل الرقمي الخاص بالشركة والتحول إلى وجهة تسوق تلبي مختلف أنماط الحياة العصرية.

اقرأ أيضا

واضاف مروان أن الشركة تطلع من خلال منصة “فوغا كلوسيت”، إلى تقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية عبر الإنترنت في السعودية، وتلبية متطلبات
العملاء المتزايدة للحصول على تجربة شاملة حقيقية فضلا عن توسيع النطاق الجغرافي لعلاماتنا التجارية.”

وقال إن الهدف الاستراتيجي الرئيسي لمشتري “فوغا كلوسيت” يتمثل في تسريع التحول الرقمي وإنشاء مشروع تجارة تجزئة حديث، مبينا أن التعاون مع منصة تجارة إلكترونية متخصصة الركيزة الأولى لهذه الاستراتيجية، وذلك بهدف إنشاء شراكة رائدة في قطاع تجارة التجزئة في السعودية تستفيد من نموذج عمل “فوغا كلوسيت” الذي يركز على خدمة العملاء، وسلسلة لوجستية فعالة، وفهم عميق لاتجاهات الموضة الاقليمية والعالمية.

وتقدم “فوغا كلوسيت” عالمات تجارية أوروبية فريدة مع تركيز كبير على تقديم خدمة عملاء مميزة في السعودية، مما يجعله الشريك المثالي للحكيرو شركة المراكز العربية.

واعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه “الحكير” عن توقيعها، يوم الثلاثاء اتفاقية شراء أسهم لشراء (25.5%) من رأس مال شركة فوغا كلوسيت ليمتد، حيث تبلغ قيمة الصفقة 68,856,933 ريال.

وتعد شركة فوغا كلوسيت ليميتد المالك والمشغل للموقع الإلكتروني www.vogacloset.com. وسيستمر تشغيل الشركة المستهدفة وإدارتها بشكل مستقل عن طريق فريقها التنفيذي والإداري المؤسس، والذي يتضمن الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات ورئيس مجلس الإدارة. وستواصل الشركة المستهدفة إدارة وتشغيل منصة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد