الأربعاء, 14 أبريل 2021

رئيس “المراكز العربية”: الشراكة مع “فوغا كلوسيت” ستضيف قيمة كبيرة لأعمالنا .. وتوفر قناة إضافية للمبيعات

قال فيصل بن عبدالله الجديعي، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية إن الشراكة مع “فوغا كلوسيت”ستضيف قيمة كبيرة لأعمالنا من خلال تمكيننا من تقديم خدمات أكثر شمولية لجميع مستأجري مراكزنا التجارية، ومنح علاماتهم التجارية تواجدا أوسع عبر الإنترنت. وكذلك سنتمكن مستقبلا من تزويد زوار مراكزنا التجارية ببرنامج متخصص ومتقدم، وكذلك حلول تمويل استهلاكية مبسطة ومبتكرة. نحن متحمسون جدا للشراكة مع “الحكير” و “فوغا كلوسيت” التي تأتي في الوقت الذي نبدأ فيه فصلا جديدا من أعمالنا.”

اقرأ أيضا

وتابع:”تماشيا مع طموحنا في إنشاء أول منصة رقمية متخصصة للبيع بالتجزئة في السعودية، ستعزز شراكتنا مع “فوغا كلوسيت” بشكل كبير من أريحية مستأجري و زوار مراكزنا التجارية وإشراكهم بمنظومة عملنا.

واضاف الجديعي أن شركة المراكز العربية ستعزز خدماتها المقدمة لمستأجري مراكزها التجارية لتشمل تواجدا عبر الإنترنت، وبالتالي توفر لهم قناة إضافية للمبيعات. وفي نفس الوقت، سيتم تحسين وتوسيع منصة “فوغاكلوسيت” لتوفر تجربة فائقة عبر الإنترنت أو حتى خارج الإنترنت من خلال قنوات لوجستية داعمة موحدة، مبينا أن عملية الاستحواذ هذه ستسهم في تميز “فوغا كلوسيت” عن نظرائها الإقليميين من خلال توفير خصائص فريدة مثل “اشتر عبر لإنترنت واستلم في المتجر”، و “اشتر عبر الإنترنت وأعد في المتجر”.

وأعلنت شركة المراكز العربية عن توقيعها يوم الثلاثاء اتفاقية شراء أسهم للاستحواذ على 39,253 سهماً عادياً من أسهم شركة فوغا كلوسيت ليميتد، والتي تمثل ما نسبته 25.5% من أسهم الشركة المستهدفة بعد زيادة رأس مالها، وذلك من خلال مزيج من الآتي:

– الاستحواذ على عدد 13,598 من الأسهم الحالية للشركة المستهدفة بقيمة 6,360,348 دولار أمريكي (23,857,286 ريال سعودي)،
– وزيادة رأس مال الشركة المستهدفة بعدد 25,655 سهماً عادياً بقيمة 11,999,906 دولار أمريكي (44,999,647 ريال سعودي).

وتعد شركة فوغا كلوسيت ليميتد المالك والمشغل للموقع الإلكتروني www.vogacloset.com. وسيستمر تشغيل الشركة المستهدفة وإدارتها بشكل مستقل عن طريق فريقها التنفيذي والإداري المؤسس، والذي يتضمن الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات ورئيس مجلس الإدارة. وستواصل الشركة المستهدفة إدارة وتشغيل منصة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد