الثلاثاء, 13 أبريل 2021

السعودي الفرنسي كابيتال: تحديد النطاق السعري لاكتتاب “ذيب لتأجير السيارات” بين 35 و40 ريالا

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهم مديري سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام الأولي لشركة ذيب لتأجير السيارات (“ذيب” أو “الشركة”) نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر وذلك على النحو التالي:
 تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 35 -40 ريال سعودي للسهم الواحد (“النطاق السعري”)

اقرأ أيضا

 تتمثل عملية الطرح بطرح 12,900,000 سهماً عادياً من أسهم الشركة، تمثل 30% من رأس مال الشركة والتي سيتم بيعها من قبل جميع المساهمين الحاليين.

 يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المستثمرين المستهدفين هي 100,000 سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى 2,149,999 سهما عاديا.

 تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

 سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 1,290,000 سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

 فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ يوم 07 مارس 2021م وتنتهي يوم 15 مارس 2021م

لمزيد من المعلومات، وللاطلاع على نشرة الإصدار الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa والموقع الإلكتروني لشركة ذيب www.theebonline.com والموقع الإلكتروني لشركة السعودي الفرنسي كابيتال www.sfc.sa.

ويأتي الجدول الزمني لعملية الاكتتاب كما يلي:

للاطلاع على نشرة الإصدار فضلا أضغط هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد