الخميس, 15 أبريل 2021

“سابك للمغذيات الزراعية” شريك إستراتيجي في “مؤتمر أرغوس أفريقيا” لتسليط الضوء على إستراتيجية تحول المغذيات الزراعية

شاركت شركة سابك للمغذيات الزراعية اليوم، في المؤتمر الافتراضي “أرغوس أفريقيا للأسمدة” بصفتها شريكًا إستراتيجيًا للمغذيات الزراعية، مستعرضةً إستراتيجيتها الجديدة لإيجاد القيمة من خلال توحيد أصولها في مجال المغذيات الزراعية في كيان واحد تحت اسم شركة “سابك للمغذيات الزراعية”.

اقرأ أيضا

وانضم إلى المؤتمر فريق سابك وأكثر من 500 شخص من صناع القرار من مختلف أنحاء سلسلة إمدادات الأسمدة العالمية، فيما عقدت الشركة جلسة عن بعد لاستعراض مجموعة من التقنيات المبتكرة والممارسات الذكية لمساعدة المزارعين على تحسين كفاءة وإنتاجية المحاصيل.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس سمير آل عبد ربه خلال المؤتمر، أن أفريقيا تعد سوقًا إستراتيجية للشركة في إطار جهودها لتوسيع حضورها في الأسواق الرئيسة، مشيرًا إلى أن الشركة وحَّدت أصولها بمجال المغذيات الزراعية في كيان واحد تحت اسم شركة سابك للمغذيات الزراعية، تجمع الكفايات الأساسية المطلوبة للاستثمار وإدارة وصيانة أعمال المغذيات الزراعية الناجحة على مستوى العالم داخل هذا الكيان المتخصص.

وأفاد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن الهوية الجديدة للمغذيات الزراعية سوف تُمكِّن سابك من تسريع خططها لتقديم حلول أكثر تنوعًا وتكاملًا للمغذيات الزراعية، وتوسيع وجودها في المناطق الأكثر نموًا مثل أفريقيا، متوقعًا أن تحقق هذه الإستراتيجية طموحات الشركة وسعيها لتنمية باقتها الفريدة من المغذيات الزراعية المتخصصة.

وأكد آل عبد ربه التزام الشركة بالاستدامة من خلال الجمع بين الابتكار والاستدامة وأنها دأبت على توفير احتياجات زبائنها الديناميكية ومساعدتهم لإيجاد حلول جديدة، وتلبية متطلبات القطاعات الزراعية وإنتاج محاصيل عالية الجودة، ومواصلة ابتكار حلول جديدة بمجال المغذيات الزراعية.

الجدير بالذكر أن مشاركة سابك للمغذيات الزراعية بهذا المؤتمر تأتي في وقت تنمو فيه السوق الأفريقية لتصبح من أكبر مستهلكي الأسمدة في العالم، ومن خلال هذه البيئة التنافسية تواصل الشركة دعم الزبائن من خلال توفير حلول مبتكرة بمنهجية محددة تشمل تطوير أصناف من المغذيات الزراعية مخصصة لكل نوع من المحاصيل.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد