الثلاثاء, 23 أبريل 2024

28 مارس .. عمومية “مجموعة سامبا” تصوت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً من يوم الأحد 15/08/1442هـ (الموافق 28/03/2021م) عن طريق وسائل التقنية الحديثة وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa/
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-08-15 الموافق 2021-03-28

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي مجموعة سامبا المالية لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (27) من النظام الأساسي للمجموعة ، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته 25% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد اجتماع ثانٍ بعد ساعه من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1) التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
2) التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

3) التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

4) التصويت على صرف مبلغ (4.810) ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية 31 ديسمبر 2020م.

5) التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

6) التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة الدكتور/ خالد بن عبدالله السويلم في عمل منافس لأعمال شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار التابعة للمجموعة، وذلك كونه رئيس مجلس إدارة شركة اشمور للاستثمار السعودية والمرخصة من هيئة السوق المالية. (مرفق).

7) التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة فهد بن إبراهيم المفرج في عمل منافس لأعمال شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار التابعة للمجموعة، وذلك كونه عضواً في مجلس إدارة شركة فالكم للخدمات المالية والمرخصة من هيئة السوق المالية. (مرفق).

8) التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة الدكتور/ وليد بن سليمان أبانمي في عمل منافس لأعمال شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار التابعة للمجموعة، وذلك كونه عضو مجلس إدارة شركة اشمور للاستثمار السعودية والمرخصة من هيئة السوق المالية. (مرفق).

9) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والتي لعضو مجلس الإدارة إياد بن عبدالرحمن الحسين (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد إيجار فرع للمجموعة بمركز غرناطة التجاري بالرياض التابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمدة سنة واحدة تبدأ من 01/09/2020م بمبلغ وقدرة 866,180 ريال، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق).

10) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والتي لعضو مجلس الإدارة إياد بن عبد الرحمن الحسين (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقود إيجار لعدد أربعة مواقع صراف آلي ومستودع بمركز غرناطة التجاري بالرياض والتابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمدة سنة واحدة تبدأ من 01/09/2020م بمبلغ وقدرة 260,300 ريال، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق).

11) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة يزيد بن عبدالرحمن الحميّد (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد إيجار موقع لجهاز صراف آلي في مقر المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بمحافظة الخبر، عقد لمدة سنة يجدد تلقائياً بمبلغ وقدرة 12,600 ريال سنوياً، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق(.

12) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة والهيئة العامة للطيران المدني، والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة يزيد بن عبدالرحمن الحميد (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد إيجار موقع لجهاز صراف آلي (الهيئة العامة للطيران المدني – مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا) التابع للهيئة العامة للطيران المدني لمدة 5 سنوات بدأت من 01/03/2019م مجاناً، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق(.

13) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة والهيئة العامة للطيران المدني والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة يزيد بن عبدالرحمن الحميد (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد إيجار موقع لجهازي صراف آلي (مطار الملك عبدالعزيز بجده) لمدة سنة يجدد تلقائياً بمبلغ وقدرة 421,500 ريال سنوياً، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق(.

14) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة مطارات الدمام التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة، والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ يزيد بن عبدالرحمن الحميد (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد إيجار موقع لجهاز صراف آلي (شركة مطارات الدمام التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة) لمدة 5 سنوات يجدد تلقائياً بمبلغ وقدرة 141,750 ريال سنوياً، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق(.

15) التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي)، والتي لعضو مجلس الإدارة عبدالله بن عبدالرحمن الرويس (مصلحة غير مباشرة فيها) وهي عبارة عن عقد تقديم خدمات اتصال الاعمال والانترنت والرسائل القصيرة بالجملة وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة للمجموعة يجدد تلقائياً بمبلغ وقدرة 16،606,915 ريال عن عام 2020م، بدون شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق(.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10 صباحاً من يوم الأربعاء بتاريخ 11/08/1442هـ (الموافق 24/03/2021م) وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور للاجتماع تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الاجتماع للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل وللاستفسار يرجى التواصل مع أمانة سر مجلس الإدارة على الرقم 0118111111 تحويلة 11999 عن طريق البريد الالكتروني [email protected]
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد