الجمعة, 16 أبريل 2021

29 مارس .. عمومية “مصرف الراجحي” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 2.5 مليار أرباحا عن العام 2020

دعا مجلس إدارة مصرف الراجحي المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثين ( الاجتماع الأول ) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 مساء يوم 29/03/2021م الموافق 16/08/1442هـ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد COVID-19))، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

الرياض – حي المروج – مبنى الادارة العامة (وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي فقط)
رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa/

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للمصرف، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للمصرف هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل ما نسبته 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م وقدرها 2.5 مليار ریال بواقع ( واحد ریال للسهم الواحد والتي تمثل (10 %من قيمة السهم الإسمية، على أن تكون الأحقية للمساهمي المصرف المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي المصرف لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح يوم (06-04-2021م).

بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 12 شعبان 1442هـ الموافق 25 مارس 2021م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، يوم الاثنين 16 شعبان 1442هـ الموافق 29 مارس 2021م.
وعليه ندعو جميع مساهمي المصرف إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وستكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

طريقة التواصل للتواصل ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بأمانة سجل المساهمين بالمصرف خلال أوقات الدوام الرسمي على الهاتف رقم 8282515 -011
او عن طريق البريد الالكتروني [email protected]

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين عن طريق البريد الالكتروني
[email protected]

ونود الاحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

وينوه المصرف انه وحرصا على حقوق مساهميه الكرام الذين لم يقوموا خلال الفترات السابقة باستلام ارباح اسهمهم او ايداع شهادات اسهمهم في محافظهم الاستثمارية ، فقد تم إدراج خاصية البحث عن أسمائهم على موقع المصرف عبر الرابط :

https://www.alrajhibank.com.sa/ar/alrajhi-group/investor-relations/dividends/unclaimed-dividends

لذا يأمل المصرف من كل مساهم يجد اسمه ضمن هذه القوائم التكرم بالتواصل مع امانة سجل المساهمين في المصرف عن طريق :

هاتف 8282515-011

ص.ب 28 الرياض 11411

البريد الالكتروني [email protected]

وذلك بهدف مطابقة البيانات ومن ثم اتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف الارباح

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد