الخميس, 28 مارس 2024

30 مارس .. عمومية “المتقدمة” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 140.7 مليون أرباحا عن الربع الـ 4

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية التاسع (الاجتماع الأول)، المقام بتاريخ 1442-08-17 الموافق 2021-03-30 م، وبمقر الشركة الرئيسي بمدينة الدمام (طريق الخليج كورنيش الدمام – بناية سامك الدور الخامس) باستخدام وسائل التقنية الحديثة (عن بعد) على منصة تداولاتي، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء الزمن المحدد لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2020م.
2. التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2020م.

3. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

4. التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية وذلك (للربع الأول والثاني والثالث والسنوي للسنة المالية 2021م والربع الأول لعام 2022م)، وتحديد أتعابه.

5. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الرابع من عام 2020م بمبلغ 140.7 مليون ريال تمثل ما نسبته 6.5٪ من رأس مال الشركة، وستكون حصة السهم 0.65 ريال سعودي، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية للمساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

7. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31-12-2020م.

8. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين نظام الشركات، وذلك لمدة عام واحد من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9. التصويت على توصية مجلس الإدارة بإيقاف تجنيب نسبة (10%) من صافي الأرباح إلى الاحتياطي النظامي لبلوغه نسبة (30%) من رأس المال الشركة.

10. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتجنيب نسبة (10%) من صافي الأرباح لتكوين احتياطي اتفاقي، وذلك في حال الموافقة على البند رقم (9).

11. التصويت على تعديل المادة (2) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بإسم الشركة. (مرفق)

12. التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بأغراض الشركة. (مرفق)

13. التصويت على تعديل المادة (4) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالمشاركة والتملك في الشركات. (مرفق)

14. التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بإجتماعات المجلس. (مرفق)

15. التصويت على تعديل المادة (30) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بدعوة الجمعيات. (مرفق)

16. التصويت على تعديل المادة (42) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بتعيين مراجع الحسابات. (مرفق)

17. التصويت على سياسة المسؤولية الإجتماعية. (مرفق)

نوبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 13/08/1442 هـ الموافق 26/03/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي والتصويت متاح ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وستكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع علاقات المساهمين على هاتف رقم 0133566061 أو الفاكس رقم 0133566069 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد