الخميس, 28 مارس 2024

30 مارس .. عمومية “ينساب” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 703 مليون أرباحا عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشر للشركة (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 17 شعبان 1442هـ الموافق 30 مارس 2021م بمقر الشركة الرئيس بمدينة ينبع الصناعية عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك حرصاً على سلامة المساهمين ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/31م .
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/31م .
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/31م.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/31م.
– التصويت على صرف مبلغ (1,400,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/31م.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح نقدية خلال النصف الأول من العام 2020م بمبلغ (703,125,000) ريال سعودي بواقع (1.25) ريال للسهم والتي تمثل (12.5%) من القيمة الاسمية للسهم الواحد (مرفق).

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2020م بمبلغ (703,125,000) ريال سعودي بواقع (1.25) ريال للسهم الواحد والتي تمثل (12.5%) من القيمة الاسمية للسهم الواحد، وستكون أحقية النصف الثاني من الأرباح المقترح توزيعها لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات شركة مركز ايداع الاوراق المالية (مركز الايداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

وبإمكان المساهمين التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الجمعة 13 شعبان 1442هـ الموافق 26 مارس 2021م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات حول بنود الجمعية أو أي استفسارات أخرى الرجاء التواصل مع علاقات المستثمرين.
الملفات الملحقة هنا وهنا 

ذات صلة

No Content Available
المزيد