الخميس, 25 أبريل 2024

مجلس إدارة “أسمنت أم القرى” يوصي بتوزيع 22 مليون أرباحا عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت أم القرى خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 26 رجب 1442 (10 مارس 2021م) للجمعية العامة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2020م، بإجمالي المبلغ الموزع 22000000 ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 0.40 ريال/السهم، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%) % 4.

عدد الأسهم المستحقة للأرباح 55000000سهما، كما أنه سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً.

وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز ايداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وطالبت الشركة من مساهميها بسرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الإستثمارية لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع.
كما لفتت المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الإستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد