الجمعة, 26 أبريل 2024

4 أبريل.. عمومية “العقارية” تصوت على تعيين 3 أعضاء في لجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا الشركة العقارية السعودية مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة. والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مــساء يوم الأحد بتاريخ 22-08-1442هـ الموافق 04/04/2021م، على أن يكون حضور المساهمين عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (35) من النظام الأساسي للشركة ، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية هو حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين نايف بن صالح الحمدان، (عضو غير تنفيذي) بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 21 / 01 / 2021 م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 31 – 01 -2022م خلفاً للعضو السابق ديفد هاند (عضو غير تنفيذي ). (مرفق السيرة الذاتية).
– التصويت على تعديل المادة رقم (18) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بإدارة الشركة (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة رقم(23) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر. (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة رقم (24) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة باجتماعات مجلس الإدارة (مرفق)

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تعديل المادة رقم (26) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بقرارات مجلس الإدارة ومداولته. (مرفق)
-التصويت على تعديل المادة رقم (32)من نظام الشركة الأساس المتعلقة بدعوة الجمعيات . (مرفق)
-التصويت على تعديل المادة رقم (43) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بتقارير لجنة المراجعة . (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة رقم (47) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بالوثائق المالية . (مرفق)
– التصويت على تعيين د.ناصر بن سعيد بن كدسة (عضو مستقل ) عضواً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 16/ 03 /2022م،( مرفق السيرة الذاتية)
– التصويت على تعيين أديب بن محمد ابانمي (عضو مستقل ) عضواً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 16/ 03 /2022م،
(مرفق السيرة الذاتية).

– التصويت على تعيين أحمد بن عبدالكريم المحيميد (عضو مستقل )عضواً في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 16/ 03 /2022م.
( مرفق السيرة الذاتية)
وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم الأربعاء بتاريخ 18-08-1442هـ الموافق 31 -03 -2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وستكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع امانة سر مجلس الإدارة على الهاتف رقم (011460000) تحويلة 3050 أو 3055
البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد