الإثنين, 19 أبريل 2021

“مصرف الراجحي” يدعم شراء وتجهيز عربتي دم متنقلة مع “وريف الخيرية” بـ 6 مليون

وقع مصرف الراجحي مع مؤسسة وريف الخيرية التابعة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث مؤخراً اتفاقية يتم بموجبها التكفل بشراء وتجهيز عربتي دم متنقلة بقيمة 6 ملايين ريال سيتكفل بها مصرف الراجحي كأحد مشاريع المسئولية الاجتماعية المستدامة التي يقدمها ويحرص عليها المصرف.

اقرأ أيضا

وقع الاتفاقية محمد بن خالد العجيمي الرئيس التنفيذي لوريف الخيرية، ومحمد اليامي مدير الاتصال المؤسسي في مصرف الراجحي بحضور عدد من المسئولين من الجانبين في مقر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض.

وثمن العجيمي لمصرف الراجحي مبادرته المجتمعية في تبني مثل هذه المشاريع، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين القطاعات للخروج بخدمات عالية المستوى في كل مكان في شتى انحاء المملكة، مبينا ان هذه المبادرة ستحقق بإذن الله قيمة مضافة وستسهل على المتبرعين بالدم عملية التبرع كما ستسهم بإذن الله في القضاء على الحاجة المتزايدة لوحدات الدم لإنقاذ المرضى.

وتأتي مساهمة المصرف في دعم هذه المبادرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة لمساعدة وريف الخيرية ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث على تحقيق اهدافهم والاسهام في التخفيف من الحاجة المتزايدة للدم وتحفيز المتبرعين بالدم من خلال الوصول اليهم اينما كانوا.

ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب او من خلال دعم الجمعيات الخيرية مع التركيز على المشاريع الكبيرة والمستدامة، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد