الإثنين, 12 أبريل 2021

تعيين عبدالرحمن الهدلق رئيساً تنفيذياً لـ “صدر” .. وبندر الصمعاني عضوا منتدبا

أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية عن تعيين عبدالرحمن بن إبراهيم الهدلق رئيساً تنفيذياً بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات، حيث أصدر مجلس الإدارة قراره بتاريخ 01-08-1442هـ الموافق 14-03-2021م بالموافقة على التعيين اعتباراً من تاريخ 15-03-2021م خلفا للرئيس التنفيذي السابق بندر بن محمد الصمعاني.

اقرأ أيضا

و تجدر الإشارة إلى أن عبدالرحمن بن إبراهيم الهدلق شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة صدر للخدمات اللوجستية وعضو لجنة المراجعة بالشركة سابقا كما تقلد العديد من المناصب القيادية منها منصب الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالرحمن الشعلان شركة مساهمة مقفلة وعضو مجلس الإدارة لعدد من الشركات.
ومن الجدير بالذكر أن عبدالرحمن الهدلق حاصل على درجة الماجستير في إداراة الأعمال ودرجة البكالوريوس في المحاسبة.

وفي شأن أخر أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية عن تعيين بندر بن محمد الصمعاني “عضو منتدب” حيث أنه بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات أصدر مجلس إدارة شركة صدر للخدمات اللوجستية قراره بتاريخ 01-08-1442هـ الموافق 14-03-2021م بالموافقة على تعيين بندر بن محمد الصمعاني عضواً منتدباً للشركة اعتباراً من تاريخ 15-03-2021م حتى نهاية دورة المجلس الحالية بتاريخ 15-09-2021م، وتركه منصب الرئيس التنفيذي نظرا لشغله منصب العضو المنتدب.

و تجدر الإشارة إلى أن بندر بن محمد الصمعاني هو أحد المؤسسين لشركة ” مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية سابقا ” “صدر للخدمات اللوجستية حاليا ” وشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة لأكثر من عشرين عاماً.

ويعد بندر بن محمد الصمعاني أحد الكفاءات الوطنية المتميزة و لديه خبرات متنوعة تزيد عن 20 عاما في مجال الاستثمار والصناعة وتطوير الأعمال وتحول الشركات.

كما تمنى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة للعضو المنتدب التوفيق والنجاح في قيادة الشركة وتحقيق أهداف وتطلعات مساهميها في تطوير أداء الشركة ونموها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد