الإثنين, 12 أبريل 2021

ضمن إجراء إعادة التنظيم المالي .. “الخضري”: ” الاستئناف” تصدر حكما نهائيا بقبول 6 اعتراضات على قائمة مطالبات الدائنين ورفض 20 اعتراضاً

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بأنها بتاريخ 14-03-2021م استلمت رسالة عبر البريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي يفيد استلامه للحكم النهائي الصادر من المحكمة التجارية بالرياض – دائرة الاستئناف الخامسة القاضي بقبول الاعتراضات التالية :
– اعتراض (بنك الرياض) وادراج مبلغ وقدره 4.318 (4,318,444,40) ريال.
– (بنك الأول) وادراج مبلغ وقدره (169,372,823) ريال.
-( شركة أبناء عبدالله الخضري) بعدم ادراج ديون شركة آل سالم للتكييف.
– (مساحات العقارية) وادراج كامل الرصيد (٥,٨٧٩,٩٧٩,٦٣) ريال.
– ( شركة أبناء عبدالله الخضري) بعدم ادراج دين مؤسسة سلطان عبد الله المطرف.
– (وائل عبد الولي عبد الحميد ) وتعديل المبلغ المستحق إلى (٢٢٧,٣٢٤) ريال، كما جاء في منطوق الحكم رفض باقي الاعتراضات الأخرى وعددها عشرون اعتراضاً مقدمة من عدة أطراف.

اقرأ أيضا

وقالت الشركة إنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

ويأتي هذا اشارة إلى القضية رقم (٤٤٠٧) لعام ١٤٤٠هـ المقيدة لدى الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام وإلى الحكم الصادر منها بتاريخ ١٤-٠٩-١٤٤١هـ القاضي باعتماد قائمة مطالبات الدائنين لشركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري وحيث تقدم عدة أطراف بالاعتراض على هذا الحكم لدى محكمة الاستئناف التجارية بالرياض قيدت بالقضية رقم ١٤٤٠ وتاريخ ١٤-٠٥-١٤٤٢هـ.

ويأتي هذا أيضا إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ ٢٤-٠٦-٢٠٢٠م الموافق ٠٣-١١-١٤٤١هـ، تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن صدور قرار الدائرة الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام بجلستها التي إنعقدت – عبر وسائل التقنية الحديثة – بتاريخ يوم الاربعاء ٠١-١٢-١٤٤١هـ الموافق ٢٢-٠٧-٢٠٢٠م والقاضي بتعيين بدر بن حاتم التميمي أميناً لإجراء إعادة التنظيم المالي للشركة وذلك خلفاً لصالح بن عبدالله النعيم (يرحمه الله)، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات – في هذا الصدد – في حينه.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد