الأربعاء, 24 أبريل 2024

“ذيب لتأجير السيارات” .. تغطية اكتتاب المؤسسات بـ 6010% .. وتحديد سعر الطرح النهائي بـ 40 ريالا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، والمدير الرئيسي لسجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، والمجموعة المالية هيرميس السعودية مدير سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام لشركة ذيب لتأجير السيارات عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بـ(40) ريال للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت (6010%) من إجمالي الأسهم المطروحة.

علماً بأن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها اثنا عشر مليوناً وتسعمائة ألف (12,900,000) سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ومع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص مليون ومائتان وتسعين ألف (1,290,000) سهم عادي تمثل نسبة (10 %) من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب أتمت مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض، والبنك الأهلي التجاري كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يوم واحد فقط بتاريخ 08/08/1442هـ، (الموافق 21/03/2021م). مع العلم بأن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوفرة في نشرة الإصدار المنشورة على الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa، والموقع الإلكتروني لشركة ذيب www.theebonline.com والموقع الإلكتروني لشركة السعودي الفرنسي كابيتال www.sfc.sa.

ذات صلة

المزيد