الإثنين, 19 أبريل 2021

تعزيزا لمركزها في المحتوى المحلي .. “أميانتيت” توقع مذكرة تفاهم مع شركة المياه الوطنية

أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية أنه تعزيزاً لما أعلنته في موقع تداول بتاريخ 11-04-1442هـ الموافق 26-11-2020م بخصوص حصولها على مركز متقدم في نسبة المحتوى المحلي، مبينة أنها وقعت يوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع شركة المياه الوطنية بإشراف وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس/ عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي.

اقرأ أيضا

وتهدف هذه المذكرة إلى تنمية وتطوير المحتوى المحلي في قطاع المياه من خلال التعاون المشترك لتبادل المعلومات والخبرات وتطوير المنتجات ومراقبة جودتها وبالتالي إضافة منتجات شركة أميانتيت ومنها أنابيب حديد الدكتايل إلى القائمة الإلزامية لدعم مشاريع البنية التحتية ومشاريع التشغيل والصيانة وفقاً لدليل تفضيل المحتوى المحلي وإجراءات تأهيل المصنعين. إن شركة “ساديب” إحدى الشركات التابعة لأميانتيت، والتي تصنع انابيب حديد الدكتايل، تعتبر من ضمن الشركات الرائدة في هذه الصناعة على مستوى الوطن العربي ولديها خبرة تناهز 30 عاماً في هذه الصناعة ومنتجات هذه الشركة تعتبر من الصناعات المهمة لمشاريع البنية التحتية وتتوافق مع توجهات شركة المياه الوطنية ومشاريعها المستقبلية.

أما عن الأثر الجوهري لتوقيع هذه المذكرة فإنه سوف يعزز قدرة الشركة التنافسية ويعطيها الأولوية في منافسة الشركات العالمية على المستوى المحلي وبالتالي ينعكس إيجاباً على حجم المبيعات وبأسعار معقولة بإذن الله.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد