الأربعاء, 14 أبريل 2021

13 أبريل .. عمومية “سابك” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 4.5 مليار أرباحا عن النصف الثاني 2020

في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من الجهات المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة، والاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها باستخدام منظومة تداولاتي، والذي يقان بمركز الشركة الرئيس بمدينة الرياض – عبر وسائل التقنية الحديثة وبتاريخ 1442-09-01 الموافق 2021-04-13.
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa/

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويعتبر الاجتماع الثاني صحيحاً مهما كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2020م، بمبلغ 4.5 مليار ريال بواقع 1.50 ريال للسهم الواحد والتي تمثل 15% من القيمة الأسمية للسهم الواحد، على أن تكون األحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية “مركز الإيداع” في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. على أن يبدأ توزيع الأرباح بتاريخ 03/05/2021م.

وبإمكان المساهمين التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الأحد 29 شعبان 1442 هـ، الموافق 11 ابريل 2021م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل للاستفسار حول بنود الجمعية أو للاستفسارات الأخرى، يمكنكم التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عن طريق:
1. رقم الهاتف: (0112258000) تحويلة (1)

2. رقم الجوال: 966530013051+

3. البريد الإلكتروني: [email protected]
وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين على البريد الالكتروني: [email protected]
ونود الإحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

كما نوهت الشركة على أنه وحرصاً على حقوق المساهمين الكرام الذين لم يقوموا خلال الفترات السابقة باستلام أرباح أسهمهم المستحقة، بضرورة التواصل مع إدارة المستثمرين، من خلال طريقة التواصل المبينة أعلاه، وذلك للاستفسار عن ألية صرف الأرباح وتحويلها لحسابتهم.

الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد