الخميس, 22 أبريل 2021

“تكوين”:استقالة سليمان التويجري نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المراجعة .. و تعيين صالح العفالق بديلا

أعلنت شركة تكوين المتطورة للصناعات عن صدور قرار مجلس الإدارة بتاريخ 22-03-2021م بالموافقة على قبول استقالة الدكتور/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري -عضو غير تنفيذي -من عضوية مجلس الإدارة و منصب نائب رئيس مجلس الإدارة و رئاسة وعضوية لجنة المراجعة للشركة اعتباراً من 22 – 03 – 2021 م لأسباب شخصية .

اقرأ أيضا

كما وافق المجلس على تعيين عضو مجلس الإدارة صالح بن حسن العفالق – عضو مستقل – في منصب نائب رئيس المجلس اعتبارا من تاريخ 22-03-2021 م . وبهذا تتوجه إدارة الشركة بخالص الشكر والتقدير للدكتور/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري لجهوده وإنجازاته في تطوير أعمال الشركة خلال توليه منصب نائب الرئيس و رئاسة و عضوية لجنة المراجعة.

كما أعلنت شركة تكوين المتطورة للصناعات عن استقالة الدكتور/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري (عضو غير تنفيذي) من رئاسة و عضوية لجنة المراجعة اعتبارا من تاريخ 22-03-2021 م وتعيين الدكتور/ سليمان بن عبدالله السكران (من خارج أعضاء المجلس) عضواً في لجنة المراجعة اعتبارا من تاريخ 22-03-2021 م وذلك حتى نهاية دورة المجلس الحالية بتاريخ 20/01/2023 م . على أن يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية في أول اجتماع لها .

وقد تم تعيين صالح بن حسن العفالق عضو لجنة المراجعة و عضو مجلس الإدارة المستقل رئيسا للجنة المراجعة بناءا على ترشيح أعضاء اللجنة، على أن يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية في أول اجتماع لها .

ويعد الدكتور/ سليمان بن عبدالله السكران عضو لجنة المراجعة من خارج أعضاء مجلس الإدارة وهو حاصل على بكالوريوس الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن عام 1985م وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن عام 1987م والدكتوراه في الاقتصاد و الإحصاء جامعة هيوستن الأمريكية عام 1994 م و شغل العديد من المناصب الإدارية و المالية .

وقالت الشركة أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

ويتوجه مجلس إدارة الشركة بخالص الشكر والتقدير لسليمان بن عبدالعزيز التويجري على إسهاماته في عمل لجنة المراجعة خلال فترة رئاسته باللجنة وتتمنى له دوام التوفيق والسداد، كما تتمنى لكلا من لصالح بن حسن العفالق و الدكتور / سليمان بن عبدالله السكران التوفيق والسداد في مهامم و دعم أعمال لجنة المراجعة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد