الجمعة, 23 أبريل 2021

“جادكو”: استقالة ياسر عبدربه ومزروع المزروع من لجنة المراجعة وترشيح خالد العريفي و أحمد هيجان بدلاء

أعلنت شركة الجوف للتنمية الزراعية عن قرار مجلس الإدارة بقبول الاستقالة المقدمة من عضو لجنة المراجعة، (من خارج المجلس)، ياسر يحيى عبدالحميد عبدربه، ممثل مجموعة فتيحي القابضة ورئيسها التنفيذي، من عضويته في لجنة المراجعة، اعتباراً من تاريخ 22 مارس 2021م، نظراً لقيام شركة مجموعة فتيحي القابضة بتاريخ 2 مارس 2021م ببيع كامل حصتها المملوكة في رأسمال شركة الجوف للتنمية الزراعية. علماً بأن عضوية ياسر يحيى -في الدورة الجديدة للجنة المراجعة- قد بدأت بتاريخ 22 مارس 2021م.

اقرأ أيضا

وبهذا يتقدم رئيس مجلس إدارة الشركة ونائبه وأعضاء المجلس بجزيل الشكر والتقدير لياسر يحيى عبدالحميد – على جهوده المخلصة والفعالة خلال فترة عضويته في لجنة المراجعة في دورتها المنتهية بتاريخ 21 مارس 2021م، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

كما وافق مجلس الإدارة على ترشيح خالد بن محمد بن عبدالله العلي العريفي، للجمعية العامة القادمة لعضوية لجنة المراجعة.

وفي ذات السياق، أعلنت شركة الجوف للتنمية الزراعية عن قرار مجلس الإدارة بقبول الاستقالة المقدمة من عضو لجنة المراجعة، (من خارج المجلس)، مزروع بن عبدالله بن حمد المزروع ، علماً بأن عضوية مزروع بن عبدالله بن حمد المزروع – في الدورة الجديدة للجنة المراجعة – قد بدأت بتاريخ 22 مارس 2021م.
وبهذا يتقدم رئيس مجلس إدارة الشركة ونائبه وأعضاء المجلس بجزيل الشكر والتقدير لمزروع بن عبدالله بن حمد المزروع – على جهوده المخلصة والفعالة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة السابق في دورته المنتهية بتاريخ 21 مارس 2021م، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

كما وافق مجلس الإدارة على ترشيح أحمد بن ابراهيم بن محمد هيجان، للجمعية العامة القادمة لعضوية لجنة المراجعة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد