الأحد, 18 أبريل 2021

Lilly هي الشركة العالمية الدوائية الأولى والوحيدة التي توقع مذكرة تفاهم للمقر الإقليمي في المملكة

شركة Lilly السعودية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار لافتتاح مقر إقليمي في الرياض

وقعت شركة Lilly السعودية، وهي شركة أدوية أمريكية عالمية ، مذكرة تفاهم لإنشاء مقر اقليمي للشركة في المنطقة الاقتصادية في مركز الملك عبد الله المالي بالعاصمة السعودية الرياض. وتم التوقيع على مذكرة التفاهم بحضور ديمتري ليفاداس، الرئيس والمدير العام لشركة Eli Lilly السعودية المحدودة، ووزارة الاستثمار السعودية ممثلة في نائب رئيس علاقات المستثمرين ناصر المهاشر.

اقرأ أيضا

Eli Lilly هي شركة أمريكية عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية ذات تراث يزيد عن 140 عامًا، وهي مبنية على جمع الرعاية والاكتشاف من أجل ابتكار أدوية تجعل حياة الناس أفضل في جميع أنحاء العالم. طوال 40 عامًا من خدمة المرضى في المملكة، تواصل Lilly تقديم أدوية عالية الجودة تلبي احتياجات العالم وتساهم في تطوير قدرات الرعاية الصحية المحلية بما يتماشى مع رؤية 2030.

وقال ديميتري ليفاداس، الرئيس والمدير العام لشركة Lilly السعودية: “إن توقيع هذه المذكرة يؤكد التزام شركة Lilly بالتوجيهات الصادرة عن الحكومة السعودية لاستضافة مقار إقليمية للشركات العالمية في المملكة. كما أنها تدعم الاقتصاد السعودي القائم على نقل المعرفة والتوطين بما يتماشى مع “رؤية 2030″ ، بالإضافة الى أنها تساهم في تطوير قدرات الرعاية الصحية بالمملكة ، وتطور المهنيين السعوديين بهدف إعداد جيل من القادة داخل المملكة، إلى جانب مواصلتها في تقديم علاجات مبتكرة للمرضى المحتاجين إليها”.

وأوضح أن “Lilly هي شركة الأدوية العالمية الأولى والوحيدة حاليًا التي توقع مذكرة التفاهم من هذا النوع ، ونحن فخورون برحلتنا في السعودية، حيث يمثل فريقنا 70 % من المواطنين السعوديين، بينهم 50 % من الإناث، و75 % من جيل الألفية. وهم يمثلون النسيج السكاني المحلي, وهو ما يتيح لنا فهم المرضى والأطباء لخدمتهم بشكل أفضل”.

Eli Lilly and Company ، إحدى الشركات الدوائية الرائدة في العالم، وهي أيضًا الثالثة من ضمن أفضل 50 شركة من حيث التنوع والشمول. بالإضافة إلى ذلك، في عام 2021، اعترف معهد Ethisphere بأن شركة Eli Lilly and Company واحدة من أكثر الشركات الأخلاقية في العالم للعام الخامس على التوالي.

وتأسست شركة Eli Lilly and Company في عام 1876 على يد العقيد Eli Lilly لإنتاج أدوية عالية الجودة وموثوقة لتلبية الاحتياجات الحقيقية. وكانت تعليماته لأجيال الموظفين الذين تبعوه هي: “خذ ما تجده هنا واجعله أفضل وأفضل”، وبعد أكثر من 140 عامًا، تحافظ Lilly على رؤية مؤسسها حية – من خلال كل جانب من جوانب أعمالها والأشخاص الذين تخدمهم، بدءًا من أولئك الذين يتناولون أدويتها، وانتهاءً بأخصائيي الرعاية الصحية والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد