الثلاثاء, 20 أبريل 2021

“المراكز العربية” تعتزم عقد لقاءات مع مستثمرين تمهيدًا لإصدار محتمل لصكوك دولية

أعلنت شركة المراكز العربية عن عزمها عقد لقاءات دولية مع مستثمري أدوات الدخل الثابت تمهيدًا لإصدار محتمل لصكوك دولية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء بتاريخ 24 مارس 2021م، حيث ستعقد الشركة سلسة اللقاءات افتراضياً مع مستثمرين من هونج كونج وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة ولندن ونيويورك.

اقرأ أيضا

وقد قامت الشركة بتعيين كريدي سويس، وجولدمان ساكس انترناشونال، واتش إس بي سي كمنسقين رئيسيين مسؤولين عن تنسيق أنشطة المديرين الرئيسيين ومتعهدي الاكتتاب في المعاملة. وكذلك بتعيين كل من بنك كريدي سويس، وجولدمان ساكس انترناشونال، واتش إس بي سي، وجي بي مورغان، وشركة كامكو للاستثمار، وبنك وربة، وشركة البلاد المالية كمديري اكتتاب مشتركين.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد وقيمة أي صكوك سيتم طرحها سوف يتم تحديده بناءً على ظروف السوق واحتياجات الشركة المالية والاستراتيجية. وسوف يتم الإعلان عن كافة التطورات والمستجدات التي تطرأ في هذا الشأن في حينه.

ويأتي هذا إشارةً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 24 مارس 2021م بخصوص عزمها إصدار صكوك دولية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بالدولار الأمريكي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد