الإثنين, 12 أبريل 2021

“المزيني العقارية” توقع اتفاقية إدارة مشروع مدينة المستقبل مع شركة HAJ

أعلنت “شركة المزيني العقارية”، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في المملكة، عن توقيع اتفاقية إدارة مشروع مدينة المستقبل مع شركة “HAJ” لإدارة أعمال التطوير والبنية التحتية الأولية ضمن مشروع مدينة المستقبل وذلك بقيمة تصل إلى 11 مليون ريال.

اقرأ أيضا

تمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر شركة المزيني الرئيس بحضور العضو المنتدب للشركة المهندس علي الشهري، والمهندس نايجل سال الرئيس التنفيذي لـ HAJ، وعدد من الموظفين والإداريين من جانب الطرفين.

وقال م/ علي بن محمد الشهري العضو المنتدب لشركة المزيني العقارية: يسعدنا جدًا في شركة المزيني اعتماد شركة “HAJ” لإدارة تطوير مشروع مدينة المستقبل، وذلك نظرًا للخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في هذا المجال والذي يعكس حرصنا في المزيني على إنجاز كافة الأعمال بمهنية ودقة وكفاءة. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر هذا التعاون لتكثيف الجهود لتنفيذ مشاريعنا السكنية والتجارية وفقًا لأرقى المعايير العالمية بما يسهم بتعزيز جاذبيتها ونجاحها في السوق.

من جانبه قال م/ نايجل سال، الرئيس التنفيذي لشركة Haj: يسعدنا الانضمام إلى مشروع مدينة المستقبل مع شركة المزيني إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة، ونتطلع إلى بناء شراكة دائمة مليئة بالنجاحات.

واوضح أن HAJ تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي توفر حلولاً فردية أو متكاملة من خلال المعرفة المتخصصة في إدارة المشاريع وإدارة التكاليف وتمثيل العملاء. نحن ندرك أن كل مشروع يقدم تحديات فريدة وأن فريقنا المتفاني والمتنوع يقدم أعلى مستوى من الخدمة والخبرة لتلبية المتطلبات الخاصة للمشروع.

وفي ذات الشأن قال باسل بن أحمد الفريح، مدير عام مشروع مدينة المستقبل: شجعتنا نجاحات شركة HAJ في المشاريع الإسكانية التي أشرفت عليها مثل (ديرة العيون، ديار المحرق – منازل ديار – مدينة شرق الحد – مدينة سلمان ) إضافة الى المشاريع الأخرى مثل ( رفاع فيوز – روضة ابوظبي ) وغيرها من المشاريع في المضي قدما لاعتماد شركة حاج لإدارة مدينة المستقبل الذي يعد من أكبر المخططات السكنية المتكاملة حيث ستتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من الحلول السكنية وأساليب الحياة العصرية. هذا إلى جانب المزيج الفريد الذي تقدمه المدينة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والمرافق الصحية التي تكمّل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

وختم الفريح بأن شركة “HAJ” تمتلك خبرة واسعة عالمياً في إدارة المشاريع، حيث توفر مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية والإدارية للشركات العاملة في قطاع التطوير العقاري.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد