السبت, 17 أبريل 2021

بنك الرياض يشارك في أسبوع التوظيف الافتراضي في جامعة اليمامة 

 ضمن سلسلة مشاركاته المنتظمة في أيام المهن والتوظيف، لاستقطاب الخريجين والخريجات المتميزين. يشارك بنك الرياض في فعاليات أسبوع التوظيف الافتراضي التي تنظمه جامعة اليمامة افتراضيًا خلال الفترة 28 -29 مارس الحالي.

اقرأ أيضا

ويستعرض بنك الرياض الفرص الوظيفية المتاحة للخريجين بمختلف المؤهلات والخبرات، والتعريف بالبيئة الوظيفية لدى البنك التي تعدّ من أكثر بيئات العمل تحفيزًا ضمن القطاع المصرفي السعودي، إلى جانب تقديم وصف شامل لحزمة المزايا وبرامج التدريب والتطوير المعتمدة لتحفيز الأداء المهني وتأهيل القيادات المصرفية الوطنية. 

وتأتي مشاركة بنك الرياض في الفعالية تعزيزًا لدوره الداعم في إتاحة الفرص الوظيفية والتدريبية للمواهب الواعدة عبر مختلف إدارات وقطاعات الأعمال في البنك للوصول إلى مجتمع أكثر تقدمًا في المجالات كافة، مما يؤكد حرص بنك الرياض على تمكين ودعم المواهب واستثمار قدراتهم لإعداد قيادات إدارية متمرسة في مجال الأعمال المصرفية، وذلك من خلال استراتيجية شاملة تُطبق وفق أعلى الممارسات المحلية والعالمية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية ومواكبة رؤية السعودية 2030.

الجدير بالذكر، أن بنك الرياض يتصدر أعلى مؤشرات توطين الوظائف في القطاع المصرفي في المملكة، وفي تمكين المرأة السعودية، إذ يُعد من البنوك الرائدة في استقطاب الكوادر الوطنية الشابة، والأكثر تحقيقًا لمعدلات توطين الوظائف بنسبة تجاوزت 94.4% من بين مجموع العاملين، وكذلك الأمر بالنسبة للاهتمام بالمرأة السعودية التي باتت تستحوذ على أكثر من 25.8% من مجموع موظفي البنك، حيث استطاعت أن تثبت كفاءتها وقدرتها في المجال المصرفي، لتنافس بجدارة في تبوء المناصب القيادية في بنك الرياض. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد