الجمعة, 7 مايو 2021

21 أبريل .. عمومية “المصافي” تناقش توصية بتوزيع 11.3 مليون أرباحا عن العام 2020 .. وتصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شـركة المصـافي العـربية السـعوديـة (سـاركو) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الخمسون (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة) والمقرر انعقادها بإذن الله في تمام الســاعـة العاشرة من مســاء يــوم الاربعاء 1442/09/09 هـ المـوافــق 2021/04/21 م عن طريق وسائل التقنية الحديثة عن طريق موقع تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa) وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية و الإحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) ، وإمتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع إنتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت عن طريق موقع تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه .
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م .
-التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م .
-التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.
-التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي 31 ديسمبر 2020م .

-التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2020م قدرها (11,250,000 ريال) بنسبة ( 7.5% ) من رأس مال الشركة بواقع (75 هللة) عن كل سهم يمتلكه المساهم على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق , وسيعلن عن تاريخ التوزيع لاحقاً .

-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م ، والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه .

-التصويت على تجديد التفويض الصادر لأعضاء المجلس بشأن الحصول على القروض البنكية والتسهيلات المصرفية اللازمة وعقد الرهون وتقديم الضمانات العينية سواء المنقولة وغير المنقولة المملوكة للشركة وذلك لتيسير أعمال الشركة وتحقيق أغراضها ويكون لهم في هذا حق التوقيع على كافة الاوراق والمستندات اللازمة نيابة عن الشركة وذلك تأسيساً على نص المادة (24) من النظام الاساسي للشركة.

-التصويت على صرف مبلغ وقدره (59,418 ريال) مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي 2020/12/31م

-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 2021/05/01م ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهي بتاريخ 2024/04/30 م .

(مرفق السيرة الذاتية للمرشحين)

وبإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 1442/09/05هـ الموافق 2021/04/17م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية ، وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي: www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين .

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة هنا و هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد