الجمعة, 23 أبريل 2021

الوزراء يؤكدون أهمية إطلاق برنامج “شريك” ودوره في تعزيز القطاع الخاص

عبر عدد من الوزراء عبر حسابتهم على “تويتر” عن أهمية اطلاق ولي العهد الامير محمد بن سلمان لمبادرة الشراكة مع القطاع الخاص “شريك” وأهميتها في دعم القطاع الخاص الذي تعول عليه رؤية المملكة 2030.

فمن جانبه قال الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاعلام الملكف أن إطلاق ولي العهد “يحفظه الله” برنامج تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص “شريك”، محفز لشركاتنا الوطنية لتنمية استثماراتها وازدهار أعمالها، وخلق مئات الآلاف من الوظائف الجديدة لأبنائنا وبناتنا.

أما وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي فقال: نبارك للقطاع الخاص الشراكة الجديدة التي دشنها ولي العهد –حفظه الله -، إذ يعتبر برنامج “شريك” امتداداً لمنجزات الحكومة في تطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وسيسهم في ازدهار الاقتصاد الوطني بإذن لله.

من جانبه أوضح المهندس احمد الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن برنامج شريك السعودية الذي أطلقه اليوم ولي العهد – حفظه الله – يعتبر حقبة جديدة من الشراكة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية لبناء قطاع خاص حيوي ومزدهر، وسوف يساهم في توليد الوظائف وتحقيق الطموحات الاقتصادية لرؤية المملكة 2030.

أما وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله عامر السواحه فوصف تدشين ولي العهد لهذا البرنامج بـ “النوعي” نظرا لما يحمله من فرص واستثمارات ضخمة في اقتصاد مملكتنا الحبيبة، ودليل راسخ على أن المملكة ماضية في بناء المستقبل بكل ثبات بسواعد أبنائها وبناتها بالشراكة مع القطاع الخاص والشركات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد