الثلاثاء, 13 أبريل 2021

“الصقر للتأمين” تسجل خسائر قبل الزكاة بـ 106مليون نهاية العام 2020 بزيادة 166%

سجلت شركة الصقر للتأمين التعاوني خسائر قبل الزكاة بـ 106 مليون ريال خلال العام 2020م مقابل خسارة بـ 40 مليون ريال خلال العام قبل الماضي بزيادة 166%، جاء ذلك عقب الاعلان اليوم النتائج المالية للفترة المنتهية في 2020-12-31 (12 شهراً).

اقرأ أيضا

وبلغ صافي أرباح استثمارات أموال المساهمين خلال الفترة الحالية 15مليون ريال مقابل 21مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام قبل السابق بانخفاض 29%.

وبلغت خسارة السهم خلال الفترة الحالية 2.81ريال مقابل خسارة بـ 1.21ريال خلال الفترة المماثلة من العام قبل السابق.
يعود سبب إرتفاع صافي الخسارة قبل الزكاة خلال العام الحالي مقارنةً مع العام السابق إلى إرتفاع صافي المطالبات والمنافع الأخرى االمتكبدة بمقدار 97.5 مليون ريال وبنسبة 30%.

وورد في تقرير مراجعي الحسابات المستقلين عن القوائم المالية السنوية أنها تظهر بصورة عادلة، من جميع النواحي الجوهرية ، وفقًا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية”) المعتمدة في المملكة العربية السعودية وغيرها من المعايير الصادرة عن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (“SOCPA”) (يشار إليها مجتمعة باسم “المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية على النحو المعتمد في المملكة العربية السعودية”) .

وقالت الشركة إنه تم إعادة تبويب بعض أرقام المقارنة لكي تتوافق مع عرض الفترة الحالية فقط. تم إجراء هذه التغييرات لعرض أفضل للأرصدة والمعاملات في البيانات المالية السنوية للشركة.

كما تم احتساب ربحية السهم على أساس صافي الربح بعد الزكاة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد