الأربعاء, 14 أبريل 2021

“أسلاك” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

أعلنت شركة اتحاد مصانع الأسلاك عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشر والتي ستعقد في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 24 شعبان 1442هـ الموافق 06 إبريل 2021م .

اقرأ أيضا

ونؤكد على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. وعليه فسيقتصر التسجيل والحضور في الجمعية على الدخول على نظام تداولاتي، وسيكون التصويت على بنود الجمعية مقتصراً فقط على التصويت الإلكتروني.

وسيكون التصويت الإلكتروني متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 20 شعبان 1442هـ الموافق 2 إبريل 2021م، وسيستمر حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، يوم الثلاثاء 24 شعبان 1442هـ الموافق 06 إبريل 2021م.

علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي متاح على الرابط (https://www.tadawulaty.com.sa)، كما أن التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين (مرفق لكم شرح توضيحي لعملية التصويت الإلكتروني)

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على البريد الإلكتروني: [email protected]، مع ضرورة ذكر الإسم الرباعي ورقم الهوية لنتمكن من مطابقة البيانات والرد على الاستفسارات المقدمة.

ونود الإحاطة بأنه سيكون هناك بث صوتي مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد