الإثنين, 19 أبريل 2021

“نادك”: الراجحي يبيع كامل اسهمه في الشركة خلال العام 2020

كشفت شركة نادك بيع عبداللطيف عبدالله الراجحي، والذي يشغل عضوية مجلس ادارة الشركة 74.9 الف سهم خلال العام 2020، تمثل كامل ملكيته في الشركة.

اقرأ أيضا

وبحسب تقرير مجلس ادارة الشركة والمنشور على موقع السوق المالية “تداول” فلم يطرأ اي تغيير على ملكية باقي اعضاء مجلس الادارة خلال العام 2020، مقارنة بما كانت عليه في العام السابق.

يشار الى ان شركة نادك حققت 35.7 مليون ريال ارباح بنهاية العام 2020، وذلك مقابل 7.3 مليون ريال خسائر حققتها في العام 2019، وبحسب الشركة ويعود ذلك إلى، دخل المنحة (إيرادات أخرى، صافي)، وانه خلال الفترة الحالية، تلقت الشركة خطاباً من وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنح ملكية مساحة الأرض التي تم إحياؤها في حائل ووادي الدواسر والجوف. تم الاعتراف بصافي ربح قدره 111.81 مليون ريال في قائمة الربح والخسارة ضمن الإيرادات الأخرى (بالصافي) عند حساب الأرض المستلمة مقارنة بالأرض المسجلة بالفعل في الدفاتر.

وخلال العام الماضي، سجلت الشركة خسارة بقيمة 42.94 مليون ريال من عقود أدوات مالية مشتقة بعمولة عائمة معكوسة قابلة للاسترداد (CIF) وعقود تبادل العملات بالدولار / ريال. لا يوجد مثل هذا البند خلال الفترة الحالية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد