الجمعة, 16 أبريل 2021

المحكمة التجارية تمنح “الخضري” مهلة إضافية تمتد إلى 17 رمضان لتقديم مقترح اعادة التنظيم المالي

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن موافقة المحكمة التجارية بالدمام على على طلبها بتمديد المهلة المقررة لتقديم مقترح اعادة التنظيم المالي، حيث صدر قرار المحكمة التجارية بالموافقة على منح الشركة مهلة اضافية تمتد إلى تاريخ ١٤٤٢/٠٩/١٧هـ لتقديم المقترح.

اقرأ أيضا

ويتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.
ويأتي هذاإشارة إلى افتتاح اجراء إعادة التنظيم المالي ” الاجراء “لشركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري” المدين / الشركة” بموجب قرار الدائرة الأول بالمحكمة التجارية بالدمام بتاريخ ١٤٤٠/١٠/٢٨ هـ بالقضية رقم (٤٤٠٧) وإشارة إلى المهلة المحددة لتسليم مقترح إعادة التنظيم المالي المحددة بـ (٣٠) يوماً من تاريخ النطق بالحكم النهائي الصادر من دائرة الاستئناف المختصة بالمحكمة التجارية بالرياض في ١٤٤٢/٠٦/٠٤هـ الموافق ٢٠٢١/٠٢/١٦م، تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن تقدمها للمحكمة التجارية بالدمام بطلب تمديد مهلة تقديم مقترح اعادة التنظيم المالي لمدة (٣٠) يوماً إضافية لما طرأ من مستجدات مؤثرة على الشركة وعلى المقترح تتمثل في التالي:
١. اعتماد قائمة مطالبات الدائنين بشكل نهائي وتأثيرها على نصاب التصويت.

٢. إعداد واعتماد القوائم المالية للشركة للأعوام ٢٠١٨م ، ٢٠١٩م ، ٢٠٢٠م والمتوقع الانتهاء منها في القريب العاجل وما لها من تأثير على بيان ديون الشركة وتدفقاتها المالية المستقبلية.

٣. الملاحظات المستلمة من الدائنين على شروط التسوية والتي قد تؤثر على أساس شروط وبنود جدولة الديون وآلية السداد في مقترح إعادة التنظيم المالي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد