الأحد, 18 أبريل 2021

28 أبريل .. عمومية “صافولا” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 400.5 مليون أرباحا عن العام 2020

دعا مجلس إدارة مجموعة صافولا (صافولا) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية رقم (33) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء 28 ابريل 2021م الموافق 16 رمضان 1442هـ (حسب تقويم أم القرى)، وذلك لبحث جدول الأعمال (المرفق).

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa/

حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون نصف رأس المال، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول وجهت الدعوة إلى اجتماعٍ ثانٍ يعقد بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويُعد الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل حسب نظام الشركة الأساس.
جدول أعمال الجمعية: مرفق
-لتصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام 2020م، بمبلغ 400.5 مليون ريال بواقع 0.75 ريال للسهم الواحد والتي تمثل 7.5 % من القيمة الاسمية للسهم الواحد، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية “مركز الإيداع” في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، و سيتم الاعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم 12/9/1442هـ الموافق 24 أبريل 2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
لمزيد من التفاصيل، فقد قامت الشركة بإرفاق الوثائق المتعلقة ببنود جدول الأعمال (حيثما ينطبق) ضمن المرفقات المصاحبة لهذا الإعلان، للتكرم بالاطلاع عليها.
الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد