الإثنين, 12 أبريل 2021

عمومية “مسك” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة ألشرق الأوسط للكابلات المتخصصة “مسك” المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة ) بمقر الشركة في مدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي عبر الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa)، وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره .

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل ، وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه .
جدول أعمال الجمعية:
1-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
2-التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

5-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسؤولياتهم للعام 2020م.

6-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الشرق الأوسط لكابلات الألياف البصرية والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة، ولعضوي مجلس الإدارة المهندس/ سليمان محمد النملة والمهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن تقديم خدمات وأعمال، ولا يوجد شروط تفضيلية في التعامل، علماً ان التعاملات للعام الماضي 2020م، بلغت (51,481) ريال. ( مرفق )

7-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الشرق الأوسط لكابلات الألياف البصرية والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة ، ولعضوي مجلس الإدارة المهندس/ سليمان محمد النملة والمهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن شراء كابلات ألياف بصرية، ولا يوجد شروط تفضيلية في التعامل، علماً ان التعاملات للعام الماضي 2020م بلغت (125,013) ريال. ( مرفق )

8-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أعمال المقاولين والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن محمد النملة، ولعضو مجلس الإدارة المهندس/ محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع كابلات، ولا يوجد شروط تفضيلية في التعامل، علماً ان التعاملات للعام الماضي 2020م، بلغت (1,052,385) ريال. ( مرفق )

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً يوم السبت الموافق 12 رمضان 1442هـ (24 أبريل 2021م) وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.
وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa)
وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد