الأحد, 11 أبريل 2021

محافظ “صندوق التنمية الوطني” والرئيس التنفيذي لـ “بنك التنمية الاجتماعية” يزوران عددًا من المنشآت الممولة من البنك

في إطار الدعم المستدام لتمويل الأفراد والمنشآت الصغيرة والناشئة من خلال برامج التمويل التنموية الميسرة للمواطنين، قام محافظ صندوق التنمية الوطني الأستاذ ستيفن جروف وسعادة الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد وعددٍ من المسؤولين بالصندوق والبنك بزيارة لمنشآت ممولة من قبل البنك؛ كجزء من رسالة البنك في تمكين أدوات التنمية الاجتماعية وتعزيز الاستقلال المالي للأفراد والأسر.

اقرأ أيضا

شملت الزيارة عددًا من المنشآت الصغيرة والناشئة بمدينة الرياض وهي: شركة مرن لتقنية المعلومات، والمركز الوطني لأمراض الدم والأورام، ومركز قوة الحركة، إضافةً لمركز دلني للأعمال الذي يقدم البنك من خلاله الخدمات غير المالية كتقديم الاستشارات والبرامج التدريبية لأصحاب المنشآت ورواد الأعمال. واختُتمت الزيارة بالاطلاع على عددٍ من مشاريع الأسر المنتجة التي استفادت من خدمات البنك غير المالية.

وفي نهاية الزيارة ثمن محافظ صندوق التنمية الوطني دور بنك التنمية الاجتماعية في تقديم الخدمات المالية وغير المالية وتعزيز ثقافة العمل الحر.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق التنمية الوطني تأسس بموجب الأمر الملكي الكريم رقم (أ/ 13) بتاريخ 13 / 01 / 1439 هـ، بهدف رفع مستوى أداء الصناديق والبنوك التنموية لتكون محققةً للغايات المنشودة من إنشائها ومواكبةً لما يخدم أولويات التنمية والاحتياجات الاقتصادية في ضوء أهداف ومرتكزات رؤية المملكة 2030.

 

 

 

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد